ريال مدريد ضد برشلونة.. ثنائية بنزيما وفينسيوس التهديفية تتفوق على البارسا

الأحد، 20 مارس 2022 05:00 م
ريال مدريد ضد برشلونة.. ثنائية بنزيما وفينسيوس التهديفية تتفوق على البارسا كريم بنزيما وفينسيوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الأرقام التهديفية لثنائي ريال مدريد كريم بنزيما، وفينسيوس، عن تفوقهما في المساهمة التهديفية على نادي برشلونة بالكامل خلال فعاليات الموسم الحالي.

ويلتقي فريقا ريال مدريد ضد برشلونة في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2021-2022.

وتتمتع مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بتاريخ حافل بين الفريقين ما يضعها في مقدمة المباريات الكلاسيكية في العالم التي يحرص الجمهور في كافة أنحاء العالم على متابعتها عن كثب.

ويتصدر كريم بنزيما ترتيب هدافي الدوري الاسباني للموسم الحالي حيث يقدم النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية موسماً رائعاً من الميرنجي.

ويغيب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن ريال مدريد ضد برشلونة اليوم، لعدم شفائه من الإصابة التي تعرض لها في باطن القدم اليسري خلال مباراة مايوركا الأخيرة بالدوري الإسباني، كما يغيب فيرلاند ميندي أيضًا للإصابة.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل 22 هدفاً و11 أسيست خلال مشواره الحالي بالدوري الاسباني بمجموع 33 هدفاً ساهم بهما اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية.

بينما نجح فينسيوس في تسجيل 14 هدفاً وصناعة 9 أهداف بمجموع 23 ليصل اجمالي ما ساهم به الثنائي الهجومي لنادي ريال مدريد الى 56 هدفاً.

ونجح نادي برشلونة بأكمله قبل الكلاسيكو في تسجيل 52 هدفاً فقط وهو الأمر الذي يؤكد خطورة ثنائي ريال مدريد على دفاعات برشلونة في مباراة الكلاسيكو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة