أخبار الأهلي اليوم الأحد 20 / 3 / 2022

الأحد، 20 مارس 2022 11:54 م
أخبار الأهلي اليوم الأحد 20 / 3 / 2022 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار النادى الأهلي اليوم الأحد 20 / 3 / 2022، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، أبرزها، تحديد موقف اللاعبين المصابين بيرسي تاو ومحمد هاني.
 
فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على نظيره سبورتنج بنتيجة 3/0 فى أولى مواجهات "بلاى أوف" قبل نهائى كأس مصر على صالة أكتوبر.
 
بينما يلتقى غدا الإثنين، الصيد مع الشمس وسبورتنج مع الأهلى، وفى حالة فوز كل فريق بمباراة تقام مباراة فاصلة الثلاثاء على نفس الصالة. 
 
 

كلف الجهاز الطبي للأهلي محمد هاني، ظهير أيمن الأهلي، بأداء برنامج علاجي وتأهيلي خلال فترة توقف الدوري لظروف مشاركة منتخب مصر في مباراتي السنغال، ضمن المرحلة النهائية لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، بعد تجدد إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد المريخ السوداني.

 

تواصل الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، مع بيرسي تاو لاعب الفريق الموجود فى بلاده حاليا، للاطمئنان على حالته الصحية بعد إصابته بكدمة خلال مشاركته فى مباراة الأهلي الأخيرة ضد المريخ السوداني بخامس جولات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويحرص طبيب الأهلي على التواصل مع لاعبي الأهلي المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية ومتابعة أدائهم للبرامج التأهيلية للتعافى من الإصابات.

 

ينوى الجهاز الفني للأهلي منح محمود متولى، مدافع الفريق، فرصة المشاركة فى المباريات عقب انتهاء فترة توقف الدورى لظروف مشاركة منتخب مصر فى مباراتي السنغال ضمن المرحلة النهائية لتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وأصبح محمود متولي جاهزا من الناحية الطبية والفنية للمشاركة فى المباريات، وينتظر قرار الجهاز الفني لدخول المباريات، ومن ثم الحصول على فرصة المشاركة بالتدريج من خلال منحه دقائق معدودة فى بعض المباريات قبل أن يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

 

تحفظ مسئولو النادي الأهلي على فكرة ضم ظهير أيمن جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم تلك الجبهة بعد الأنباء التي ترددت عن نية الفريق الأحمر في التعاقد مع ظهير أيمن جديد عقب إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته في أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وكشفت بعض التقارير أن الأهلي اهتم بضم أكثر من ظهير أيمن مثل هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري وعلي فوزي لاعب إنبي وكريم العراقي لاعب المصري، ولكن الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع أي لاعب من الأسماء السالف ذكرها.

 

طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من محللي الأداء استغلال فترة الراحة التى حصل عليها الفريق حالياً لتجهيز ملخص لمباريات الهلال السوداني الأخيرة فى دوري الأبطال والدوري السوداني قبل مواجهات الفريقين بدوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الهلال السوداني يوم 1 أو 2 أبريل المقبل فى ختام دور المجموعات للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة