أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد بوسترات أبطال "تحقيق" بالتزامن مع بدء عرضه على watch it

الأربعاء، 02 مارس 2022 07:26 م
شاهد بوسترات أبطال "تحقيق" بالتزامن مع بدء عرضه على watch it مسلسل تحقيق
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت منصة watch it الرقمية البوسترات الدعائية لأبطال مسلسل "تحقيق" بالتزامن مع بدء عرض حلقاته على المنصة، حيث انطلق عرض العمل اليوم الأربعاء، وهو من أعمال watch it الأصلية ومكون من 12 حلقة.

مسلسل "تحقيق" يعتمد على البطولة الشبابية وهو من نوعية أعمال الساسبنس التى لا تخلو من الأكشن، ويشارك فى بطولته أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتى، تارا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، طارق عبد العزيز، فاطمة ناصر، زينب غريب، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى "شانك" فى أولى تجاربه بالإخراج الدرامى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وأقام القائمون على منصة watch it مؤتمراً صحفياً أمس الثلاثاء، للإعلان عن تطويرات المنصة في شكلها الجديد، وقالت نشوى جاد رئيس مجلس إدارة المنصة، إن المحتوى المقدم على المنصة آمن جدا للعائلة ومناسب لكل الأسرة، وبالتالى تستطيع الأسرة ترك أولادها للمشاهدة بأمان.

وأضافت نشوى جاد أن المحتوى الأجنبى على المنصة آمن ومناسب للأسرة ولكل العائلة، ولا يوجد أى مشهد يقلق الأسرة خصوصا فى اختلاف المنصات بخلفياتها الثقافية، مشيرة إلى أن المنصة لها الحق فى تقديم محتوى مكتبة ماسبيرو الثرى والضخم إضافة إلى التوجه لكل الشرق الأوسط.

تحقيق
تحقيق

 

زينب غريب
زينب غريب

 

مى الغيطى
مى الغيطى

 

هدى المفتى
هدى المفتى

 

تارا عماد
تارا عماد

 

على قاسم
على قاسم

 

خالد انور
خالد انور

 

احمد مالك
احمد مالك

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة