ختمة قرآنية على روح شيماء عقبة شهيدة الغدر بكفر الشيخ.. صور

الجمعة، 18 مارس 2022 08:45 م
ختمة قرآنية على روح شيماء عقبة شهيدة الغدر بكفر الشيخ.. صور ختمة قرآنية على روح شيماء عقبة شهيدة الغدر بكفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مقابر قرية رزقة أماي بمركز كفر الشيخ، ختمه قرآن كريم، لعدد من شباب القرية، واهبين ثواب هذه القراءة رحمة ونور على شيماء الشحات عقبه، الطالبة بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ، والتي تعرضت للخطف والقتل وإلقاء جثتها بترعة بمركز الرياض بكفر الشيخ،واهبين ثواب هذه القراءة رحمة ونور عليها في قبرها.

وطالب شباب القرية الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على المتهم بقتلها، مؤكدين أن شيماء عقبة كانت تتسم بحسن الخلق، وعلاقتها الطيبة بزميلاتها، وأهالي القرية، معبرين عن حزن أهالي القرية لفقدها.

ومازالت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ تكثف جهودها، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، لكشف غموض العثور على جثة طالبة جامعية مقتولة بأحد المصارف الزراعية بنطاق دائرة مركز  الرياض.

وتم العثور على جثمان شيماء المتغيبة، يوم الإثنين الماضي، بمصرف أرض زراعية، وتبين وجود جرح ذبحي بالرقبة من الناحية اليمنى، وجروح قطعية أسفل الرقبة.

وكان اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطاراً من اللواء خالد المحمدي  يفيد عثور أهالي عزبة عبد النبي على جثة فتاة بمصرف أرض زراعية ، وانتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين أن الجثة لفتاة  ل شيماء الشحات 21 سنة، طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة كفر الشيخ ، وتقيم بقرية رزقة اماى ، دائرة مركز كفر الشيخ.

وتبين من خلال المعاينة الأولية، وجود الجثة ترتدي كامل ملابسها، بجوارها شنطة يد حریمی جملي اللون بداخلها بطاقة الرقم القومي الخاصة بها، وبطاقة الرقم القومى الخاصة بوالدتها، تحرر رجال الشرطة المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

جانب من الختمة القرآنية
جانب من الختمة القرآنية

 

ختمة قرآنية على روح شيماء عقبة شهيدة الغدر بكفر الشيخ
ختمة قرآنية على روح شيماء عقبة شهيدة الغدر بكفر الشيخ

 

ختمة قرآنية علىروح شيماء
ختمة قرآنية علىروح شيماء

 

شباب رزقة أماي يقرأون القرآن عل روح شهيدة الغدر
شباب رزقة أماي يقرأون القرآن عل روح شهيدة الغدر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة