كيف لعبت المشروعات القومية دورا فى محاربة البطالة وتحسين حياة المواطنين؟ فيديو

الخميس، 17 مارس 2022 02:53 م
كيف لعبت المشروعات القومية دورا فى محاربة البطالة وتحسين حياة المواطنين؟ فيديو ندوة عن المشروعات القومية بالجمهورية الجديدة
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من نادى ههيا الرياضى لنقل فعاليات ندوة بعنوان "المشروعات القومية بالجمهورية الجديدة بين الوهم والحقيقة والمردود الاقتصادى والاجتماعى على الأجيال القادمة".

وقال الدكتور صفى الدين متولى أستاذ الأقمار الصناعية ونائب رئيس مركز بحوث الصحراء واستشارى التنمية الصحراوية بالأمم المتحدة وعضو مجلس علماء مصر الذى يحاضر فى الندوة، أن مشروع توشكى تم زيادة مساحة الأرض المنزرعة إلى مليون فدان بعد أن طالبنا الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإجابة عن عدم استكمال المشروع وزراعة الأرض المقرر زراعتها والبالغة 650 ألف فدان، خاصة وأن المياه الجوفية متوفرة والأرض صالحة للزراعة والإمكانيات متاحة.

وعلى الفور تم عمل الأبحاث، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم زيادة مساحة الأرض المزروعة إلى مليون فدان، وتم بالفعل زراعة جزء منها بمحصول القمح الاستراتيجى.

وأضاف نائب رئيس مركز بحوث الصحراء أن القيادة السياسية تسير بخطى ثابتة فى بناء الجمهورية الجديدة وواجب علينا جميعا أن نقدر مساعيه الواضحة والتى تهدف الرقي بحياة المصريين وسوف يكون مردود نتاج ما يفعله الرئيس على أبنائنا الأعزاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة