يبقى عديت على مصر.. "يوستينا" طالبة قبطية تنشد التواشيح والابتهالات الإسلامية.. أحبت النقشبندى منذ صغرها وتعشق ابتهال "مولاي".. شاركت فى العديد من المسابقات والمنطقة الأزهرية ببنى سويف تكرمها.. فيديووصور

الأربعاء، 16 مارس 2022 03:30 م
يبقى عديت على مصر.. "يوستينا" طالبة قبطية تنشد التواشيح والابتهالات الإسلامية.. أحبت النقشبندى منذ صغرها وتعشق ابتهال "مولاي".. شاركت فى العديد من المسابقات والمنطقة الأزهرية ببنى سويف تكرمها.. فيديووصور الطالبة يوستينا
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبة قبطية من إحدى قرى محافظة بنى سويف، استمتعت بصوت النقشبندى منذ نعومة أظافرها، ولأن الله منحها عذوبة فى صوتها،  اتجهت لغناء ما يحلو لها من الأغانى والترانيم المسيحية والتواشيح الإسلامية.

يوستينا سعد، طالبة فى الصف الأول الثانوى بمدرسة السيدة عائشة الثانوية بمحافظة بنى سويف، أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعى بعدما اشتهرت بلقب نقشبندى بنى سويف . 

موهبة يوستينا، تم ثقلها داخل مدرسة الشهيد عبد العليم على موسى الإعدادية، بقرية أبو سليم التابعة لمركز بنى سويف على يد مدير مدرستها صبحى فؤاد .

"اليوم السابع" التقى يوستينا سعد والتى أمتعتنا بإلقاء مجموعة من التواشيح للشيخ سيد النقشبندي، وكذلك بعض الترانيم، بالإضافة إلى مجموعة من الأغانى الوطنية.

وقالت يوستينا إنها تربت فى عائلة امتازت بالصوت الجميل فى الغناء، فشقيقتها الكبرى كرستينا تتميز بالصوت الرائع،  بالإضافة إلى أن والدها يشدو بالترانيم داخل الكنيسة.

وأضافت يوستينا أنها تعشق النقشبندى منذ الصغر وخاصة ابتهال مولاي، مشيرة إلى أن أسرتها لم تمانع فى ذلك، مؤكدة أنها تحظى باهتمام كبير من مدرسى مدرستها الإعدادية، فهم سبب تنمية موهبتها وتشجيعها.

وأكدت يوستينا أنها شاركت فى العديد من المسابقات الغنائية، منها على مستوى إدارة بنى سويف التعليمية، وأخرى على مستوى المحافظة، مشيرة إلى أنها حصلت على المراكز الأولى، بالإضافة إلى أنه تم تكريمها من قبل منظمة خريجى الأزهر الشريف.

فيما قال صبحى فؤاد مدير مدرسة الشهيد عبدالعليم على موسى الإعدادية بقرية أبو سليم التابعة لمركز بنى سويف، إنه اكتشف موهبة الطالبة يوستينا وهى فى المرحلة الابتدائية.

وأضاف صبحى فؤاد، أنه بدأ فى متابعة الطالبة يوستينا، وبدأ فى تبنى الموهبة الخاصة بها وإثقالها من خلال تدريبها.

وأوضح صبحى أن موهبة يوستينا بدأت فى ظهورها بصورة كبيرة وهى فى المرحلة الإعدادية، حيث بدأت فى المشاركة من خلال المدرسة بالمسابقات الفنية على مستوى إدارة بنى سويف التعليمية وعلى مستوى المحافظة.

وتابع صبحى، أن يوستينا كانت تعشق الشيخ النقشبندي، وبدأت فى حفظ التواشيح الخاصة به، مشيرا إلى أنها تميزت واشتهرت بهذه التواشيح حتى تم تكريمها وحصلت على المركز الأول .

 

 

الطالب يوستينا
الطالب يوستينا

 

صبحى فؤاد مدير المدرسة
صبحى فؤاد مدير المدرسة

 

هانى فتحى مراسل اليوم السابع مع يوستينا
هانى فتحى مراسل اليوم السابع مع يوستينا

 

هانى فتحى مراسل اليوم السابع
هانى فتحى مراسل اليوم السابع

 

يوستينا ومدير مدرستها
يوستينا ومدير مدرستها

 

يوستينا
يوستينا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة