محافظ بني سويف: 12 مليار جنيه لتنفيذ 1616 مشروعا ضمن حياة كريمة

الأربعاء، 16 مارس 2022 12:39 ص
محافظ بني سويف: 12 مليار جنيه لتنفيذ 1616 مشروعا ضمن حياة كريمة الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، إن محافظة بني سويف، عادت مرة أخرى إلى الخريطة السياحية، وتم افتتاح الممشى على كورنيش النيل لأهالي المحافظة خلال هذه الفترة، كما تم افتتاح النصب التذكاري الذي يليق بشهدائنا الأبرار.

 

أضاف المحافظ، في مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل، على قناة CBC، أن مبادرة حياة كريمة نقلت المدن والقرى بمحافظة بني سويف لمكانة عالية جدا، وتم إنفاق 12 مليار جنيه لتنفيذ 1616 مشروع بالقرى، وهذه المشروعات تتم بمعدلات تنفيذ عالية جدا، وهناك حالة من الرضى بين المواطنين تؤكد أن الدولة تسير على الطريق الصحيح.

 

وتابع محافظ بني سويف، أنه هناك 105 مليارات جنيه تمت كاستثمارات مباشرة بالمحافظة خلال السنوات السبعة الماضية، كما سيتم إقامة منطقة صناعية للنباتات الطبية داخل المحافظة، ومشروع الصوبات الزراعية بين بني سويف والمنيا.

 

وأشار إلى أن الأجهزة التنفيذية تقوم بمجهودات كبيرة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين، وهناك حملات مستمرة صباحا ومساءً داخل المحافظة لضبط الأسواق والحد من جشع التجار معدومي الضمير، والحد من الزيادة غير المبررة على بعض السلع، كما أن هناك شوادر في كافة مراكز المحافظة لتوفير السلع للأهالي، إصافة إلى معارض أهلا رمضان التي توفر السلع الغذائية للمواطنين وبأسعار مخفضة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة