دينا لـ مساء dmc: أجسد دور "فريدة" بمسلسل "ملف سرى" وهذه شخصيتها

الإثنين، 14 مارس 2022 09:55 م
دينا لـ مساء dmc: أجسد دور "فريدة" بمسلسل "ملف سرى" وهذه شخصيتها الفنانة دينا
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة دينا، إن دورها فى مسلسل "ملف سري" مع النجم هانى سلامة والفنان ماجد المصرى، وتجسد فى العمل الدرامى شخصية سيدة تدعى "فريدة"، وهى شخصية أرستقراطية جدا، وكل مشكلتها فى الحياة هى الأموال، ومتزوجة من شخص لا تحبه، وهو الفنان ماجد المصري.

 

أضافت دينا، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" المذاع عبر قناة dmc، أن فريدة فى مسلسل "ملف سري" ستتعرض لحادث سير يجعلها مادية بشكل أكبر، مردفه: "المسلسل قراءته جميلة، وعلى الرؤية هيبقى أجمل بكتير".

 

وأشارت إلى أن دورها فى مسلسل "نقل عام" يجسد شخصية فتاة شعبية بعكس دورها فى "ملف سري" لشخصية أرستقراطية بحياة مختلفة تماما.

 

واستعرضت الإعلامية إنجى القاضى، فى مستهل حلقة اليوم من برنامج "مساء dmc" الـ5 مسلسلات المنتظر عرضها على شاشة dmc فى شهر رمضان المقبل.

 

ومسلسلات رمضان التى ستعرض على شاشة dmc، هى "المشوار" للفنان محمد رمضان، والفنانة دينا الشربينى، ويدور أحداثه حول زوجين "ماهر وورد" يعملان فى إحدى شركات الملاحة بالإسكندرية.

 

والمسلسل الثانى المنتظر عرضه على شاشة dmc، هو "العائدون" للنجم أمير كرارة والفنانة أمينة خلال، وأحداثه مستوحاة من أحداث حقيقية حدثت من 2013 وحتى 2020 لها علاقة بالمتغيرات التى وقعت بالمنطقة العربية، وكيف تعاملت الدولة المصرية مع هذه المتغيرات.

 

وتعرض شاشة dmc، أيضا مسلسل "راجعين يا هوى" وهو مسلسل أكشن للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، والذى كان يعرض من خلال الإذاعة فقط، وبطله النجم خالد النبوى والفنانة نور ووفاء عامر، كما يتم عرض مسلسل "ملف سري" للنجم هانى سلامة، والذى يجسد خلاله دور قاضيا يرفض الفساد، كما يتناول انتشار عمليات السرقة والفساد والحرب الكبيرة التى يخوضها القاضى "يحيى عز الدين" خلال المسلسل، وستعرض القناة أيضا مسلسل "مكتوب عليا" للنجم أكرم حسنى والنجم عمرو عبد الجليل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة