مفاجأة.. حبيبة إيلون ماسك السابقة: عشت معه فى منزل غير آمن تحت خط الفقر

الأحد، 13 مارس 2022 02:00 م
مفاجأة.. حبيبة إيلون ماسك السابقة: عشت معه فى منزل غير آمن تحت خط الفقر إيلون ماسك وصديقته السابقة
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت المغنية الكندية جرايمز، الحبيبة السابقة للملياردير الأمريكى إيلون ماسك، عن أنها عاشت معه فى منزل غير آمن للغاية بقيمة 40 ألف دولار، لأنه لا يعيش حياة المليارديرات، على حد وصفها. 
 
وفى مقابلة تلفزيونية، لـ جرايمز، انفتحت المغنية البالغة من العمر 33 عامًا، للحديث عن علاقتها "السلسة" مع إيلون ماسك، التى تقدر قيمة ثروته الصافية بـ228.7 مليار دولار، وأوضحت جرايمز، أنهما كانا مرتبطان عاطفياً وشاركا فى تربية طفليهما x æ a-12 وexa dark sideræl، على الرغم من العيش في منازل منفصله، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
تصميم داخلى لمنزل إيلون ماسك
تصميم داخلى لمنزل إيلون ماسك

صورة خارجية لأحد منازل إيلون ماسك
صورة خارجية لأحد منازل إيلون ماسك
 
 
 
وأوضحت جرايمز، التى انفصلت عن الرئيس التنفيذي لشركة tesla للمرة الثانية، أن قرار العيش بشكل منفصل جاء - جزئيًا على الأقل - نتيجة رغبته في العيش فى "منزل غير آمن" منخفض التكلفة، حيث كان الجيران قادرون على تصويرها.
 
وتابعت: "لا يعيش مثل أصدقائه من المليارديرات، وقالت: "عشنا أحيانًا تحت خط الفقر، وعشنا فى منزل غير آمن للغاية تبلغ قيمته 40 ألف دولار، حيث يصورنا الجيران، ولا يوجد أمن، وأنا أتناول زبدة الفول السوداني لمدة ثمانية أيام متتالية".
 
وأصرت جرايمز، على أنهما لم يعيشا مثل المليارديرات عندما كانا معًا، وكشفت عن أن "إيلون ماسك كان يحول جزءًا كبيرًا من أمواله إلى برنامج spacex mars، والمخصص لهبوط البشر في الفضاء".
 
صورة رأسيه تكشف منزل إيلون ماسك
صورة رأسيه تكشف منزل إيلون ماسك

منزل إيلون ماسك
منزل إيلون ماسك
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة