محافظ الإسماعيلية يتفقد سوق السمك الجديد "صور"

الأحد، 13 مارس 2022 08:16 م
محافظ الإسماعيلية يتفقد سوق السمك الجديد "صور"
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بتفقد أعمال فتح شارع الجيش والذى كان مقر لسوق السمك القديم ، وذلك بحضور اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس أحمد الشيمى مدير عام مديرية الطرق والنقل بالمحافظة. 

كما تفقد محافظ الإسماعيلية مجمع سوق السمك الجديد بطريق البلاجات وذلك للاطمئنان على سير العمل بالمجمع بحضور اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة ومدير مشروع مجمع الأسماك الجديد . واستمع بشارة لعدد من الباعة والذين طالبوا انضمام عدد ٢٠ من أصحاب فروشات  بيع الاسماك لم يتم حصرهم بمجمع السوق الجديد بالإضافة إلى فتح الباب الرئيسي على الشارع العمومى بطريق البلاجات .

وقال إن مجمع الأسماك الجديد هو السبيل لشراء الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة ولن يتم عودة بيع الأسماك بالسوق القديم مؤكدا على تلبية كافة مطالبهم وتذليل كافة العقبات التى تواجههم بالسوق الجديد كما حثهم على مراعاة تطبيق الاسعار المعلن عنها حرصا على البعد الاجتماعى للمواطنين .

ومن جانبه أشار الشيمى أنه تم فتح الطريق وإزالة الفروشات الخرسانية والخاصة ببائعى الأسماك ، لافتا إلى أنه يجرى العمل على قدم وساق لتوسعة وتمهيد الطريق ومن ثم رصفه بالإضافة إلى أنه تم إنشاء غرف لصرف مياه الأمطار . 
 
كما التقى محافظ الإسماعيلية بعدد من أصحاب محلات الأسماك بالمنطقة واستمع إلى شكواهم والخاصة بنقل عملية تداول وبيع الأسماك للمجمع الجديد وقد أعطى توجيهاته بتسهيل وتيسير نقل النشاط لمحلات شارع الجيش لنشاط آخر دون تكبد أى أعباء مالية وذلك مراعاة للبعد الانسانى لهم .، وشدد بشارة على سرعة نهو أعمال الرصف وفتح الطريق فى أسرع وقت ممكن وذلك لتحقيق السيولة المرورية بالمنطقة بأكملها .
 
والجدير بالذكر أن بشارة كان قد أعطى توجيهاته الاسبوع الماضى بإزالة الفروشات نقل سوق السمك القديم بشارع الجيش الى المجمع الأسماك الجديد بطريق البلاجات والمقام وفق الاشتراطات البيئية الحديثة .
 
محافظ الإسماعيلية يتفقد  سوق السمك القديم   (1)
 

محافظ الإسماعيلية يتفقد  سوق السمك القديم   (2)
 

محافظ الإسماعيلية يتفقد  سوق السمك القديم   (3)
 

محافظ الإسماعيلية يتفقد  سوق السمك القديم   (4)
 

محافظ الإسماعيلية يتفقد  سوق السمك القديم   (5)
 

محافظ الإسماعيلية يتفقد  سوق السمك القديم   (6)
 

محافظ الإسماعيلية يتفقد  سوق السمك القديم   (7)
 

محافظ الإسماعيلية يتفقد  سوق السمك القديم   (8)
 

محافظ الإسماعيلية يتفقد  سوق السمك القديم   (9)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة