ضحية دجال حلوان: "قال لى حد عمل لى سحر فى مقابر وحاول الاعتداء عليا وقتلي"

الأحد، 13 مارس 2022 11:31 ص
ضحية دجال حلوان: "قال لى حد عمل لى سحر فى مقابر وحاول الاعتداء عليا وقتلي" دجل، ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت جهات التحقيق لأقوال ربة منزل ضحية دجال حلوان، حيث قالت إن المتهم حاول الاعتداء عليها بحجة علاجها من مرض نفسى، حيث إنها تعرفت عليه عن طريق سيدة أخبرتها بأن المتهم يعالج المرضى بالدجل.

وأضافت الضحية فى أقوالها أن المتهم أوهمها بأن أحد الأشخاص قام بعمل سحر لها موجود فى مقابر فى منطقة بنى سويف، وأخبرها باستخراج السحر، واصطحبها إلى هناك، ثم حاول الاعتداء عليها وهددها بإلقاء ماء نار على وجهها، وطلب منها التوقيع له على بيع فيلا ملكها وفر هاربا.

تلقي المقدم إبراهيم سليم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من المواطنة "هدي ع"، ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، تتضرر من المدعو "فتحي.ع"، ومقيم بمنطقة أطلس، لقيامه بأعمال سحر سفلية وتغييبها عن العقل ومحاولة الاعتداء عليها، وعقب ذلك هددها بالقتل وطلب منها التوقيع علي عقد بيع الفيلا الخاصة بها. وأضافت الضحية خلال البلاغ ان المتهم غيبها عن الوعي واصطحبها لمقابر بني سويف وحاول قتلها ودفنها في المقابر ولكنها أفاقت أثناء قيامه بخنقها بيده وخوفا من افتضاح أمره تركها وتمكنت من الهروب، وتكثف مباحث قسم شرطة حلوان من جهودها لضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3139 لسنة 2022 وأمرت النيابة العامة بسرعة ضبط وإحضار المتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة