كواليس غرفة الملابس.. "شلة المغضوب عليهم" تُطيح بمهاجم الأهلي فى عهد البدرى

السبت، 12 مارس 2022 12:10 م
كواليس غرفة الملابس.. "شلة المغضوب عليهم" تُطيح بمهاجم الأهلي فى عهد البدرى حسام البدري
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائماً ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحياناً أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

كشف اللبنانى محمد غدار، مهاجم الأهلى السابق، كواليس تجربته فى القلعة الحمراء قبل نحو عشر سنوات، موضحاً أنها تجربة خالدة فى مشواره الكروى ولا يمكن نسيانها رغم عدم التوفيق فيها أو عدم التعبير عن نفسه فيها.

وقال غدار فى تصريحات تليفزيونية سابقة، "مازالت أشعر بالفخر لأننى ارتديت قميص واحد من أعرق الأندية العربية والأفريقية، أن لم يكن أعرقها وأفضلها على الإطلاق" .

وأكد غدار أن سوء علاقته بحسام البدرى المدير الفنى الأسبق للأهلى كانت السبب فى رحيله، رغم أنه _ أى البدرى_ من طلب التعاقد معه.

وأضاف المهاجم اللبناني، "أشعر أن علاقتى ببعض لاعبى الأهلى الذين كانوا مغضوب عليهم من قبل البدرى هى السبب فى رحيلى من النادى دون حصولى على فرصة كافية، فقد كنت قريباً من بعض اللاعبين الذين توترت علاقتهم مع البدرى وفى مقدمتهم محمد شوقى لاعب الأهلى ومنتخب مصر الأسبق.

وتابع غدار، تعرضت للظلم فى تجربتى مع الأهلي، لكنى فخور بها وأراها شرفا لأى لاعب، وأعتز بها كثيرًا، رغم أنها لم تحقق أهدافها بسبب تعامل البدرى معى وقتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة