مستريح جديد بدمياط.. أوهم ذوى الهمم بتحقيق حلم الحصول على سيارة "لايف"

الخميس، 10 مارس 2022 02:14 م
مستريح جديد بدمياط.. أوهم ذوى الهمم بتحقيق حلم الحصول على سيارة "لايف" شوقى عبد البارى
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا بعنوان "الدنيا جرى فيها اية؟ مستريح جديد تخصص فى النصب على ذوى الهمم بوعدهم بتحقيق حلم الحصول على سيارة".

مأساة حقيقة تعيشها أسرة من أبناء محافظة دمياط بعد أن وقعت فريسة لمستريح بيع سيارات ذوى الاحتياجات الخاصة، والذى اوهمهم وآخرين بقدرته على شراء سيارات لذوى الاحتياجات الخاصة حسب الطلب.

 



"اليوم السابع" التقى أحد ضحايا مستريح شراء سيارات ذوى الاحتياجات الخاصة وقدرته على إنهاء إجراءات الفحص والإفراج الجمركى.

يقول شوقى عبد البارى، نجار من أبناء محافظة دمياط وقعت فريسة لأحد الأشخاص أوهمنى وادعى قدرته على مساعدتى فى شراء سيارة ذوى الاحتياجات الخاصة لشقيقتى التى تعانى من شلل نفسى وذئبة حمراء.

وأضاف عبد البارى، توصلت لإحدى الشركات من خلال فيس بوك وتم التواصل معهم وتعرفت على صاحبها وحضر إلى دمياط وتقابلت معه وأطلعنى على عدد من السيارات وتم اختيار سيارة، وطلب منى دفع 50 ألف جنيه جدية حجز، وأعطانى وصل عليه ختم الشركة، ثم أقنعنى بإنهاء كافة الإجراءات وبليصة الشحن وطلب منى دفع 150 ألف جنيه وأعطانى وصل بذلك، وأقنعنى بأن موعد الاستلام فى ميناء السويس بعد أسبوعين، وتوجهت مع شقيقتى لميناء السويس لاستلام السيارة، وعندما ذهبت إلى السويس كانت الصدمة الكبرى عندما اكتشفت أن كل الأوراق غير أصلية وليس لها سند، رجعت إلى دمياط أجر أذيال الخيبة وحاولت التواصل مع صاحب الشركة ولكنه أغلق هاتفه.

وتواصلت إلى مقر الشركة فى مدينة نصر وعندما ذهبت وجدت الشقة مغلقة والسؤال عن صاحب الشركة الذى تعاملت معه تم الاستدلال على محل إقامته فى البدراشين، وذهبت إلى أسرته والسؤال عنه لم أستدل على وجوده وأخبرونى أنه مختفى منذ فترة ولا نعلم عنه شىئا، توجهت إلى مركز شرطة البدراشين وقمت بتحرير محضر برقم 3343 لسنة 2022، وفزجئت بوجود اكثر من محضر لنفس الشخص لنفس الموضوع، وما زال مختفيا وهاربا ولم يستدل عليه.

وأناشد كل المسئولين والقلوب الرحيمة مساعدتى فى العثور على هذا الشخص لاستلام أموالى التى بلغت 200 ألف جنيه أو استلام السيارة والأوراق إن كان صادقا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة