محافظ الإسماعيلية يستقبل أرملة عامل لقى مصرعه أسفل عجلات قطار خلال ذهابه لعمله

الثلاثاء، 01 مارس 2022 01:00 م
محافظ الإسماعيلية يستقبل أرملة عامل لقى مصرعه أسفل عجلات قطار خلال ذهابه لعمله جانب من اللقاء
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، في مكتبه أرملة عامل النظافة "شهيد عمله"، والذى لقى مصرعه أسفل عجلات القطار على مزلقان الشهداء أثناء ذهابه إلى عمله بحي أول الأسبوع الماضي.

وخلال اللقاء، أعرب محافظ الإسماعيلية عن خالص تعازيه للسيدة أرملته وإلى الأسرة بأكملها، مؤكدًا على دعمه الكامل لأسرة الفقيد، كما قرر المحافظ توفير فرصة عمل لابنته حتى تستطيع توفير احتياجات الأسرة لتصبح مصدر رزق ثابت لهم.

كما وجه محافظ الإسماعيلية بسرعة إنهاء إجراءات استخراج المستحقات المالية للفقيد وتذليل كافة العقبات حتى يتسني للأسرة صرفها بدون أي تأخير، كما قدم المحافظ إعانة عاجله باسم المرحوم كمساعدة مالية للأسرة، مؤكدًا أن المحافظة لا تدخر وسعا تجاه ابنائها والعاملين بها.

وكان قد لقى عامل نظافة مسن بحى أول بمدينة الإسماعيلية، مصرعه أسفل عجلات قطار "الزقازيق- الإسماعيلية" بمزلقان عبد الحكيم عامر، التابع لحى أول بالمحافظة، خلال نزول عامل النظافة من القطار، بعد أن أبطئ من سرعته، لتنزلق قدمه أسفل القطار ويدهسه.

وتلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، أخطارًا من مأمور قسم شركة أول، بمصرع عامل نظافة بحى أول يدعى "رمضان. م"، 50 عامًا، خلال محاولة نزوله من القطار أثناء مروره من مزلقان منطقة عبد الحكيم عامر، انزلقت رجله تحت القطار، ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد أن دهسه القطار، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمعاينة الجثمان، ومباشرة التحقيقات.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، برئاسة الدكتور حسن درويش، بسيارة إسعاف وتم نقل جثة عامل النظافة المتوفى إلى مشرحة مستشفى القصاصين المركزي.

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة