أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 9 / 2 / 2022

الأربعاء، 09 فبراير 2022 10:30 م
أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 9 / 2 / 2022 الأهلى
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 9 / 2 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، وأبرزها تأجيل مباراته أمام الجونة فى بطولة الدورى التي كان مقررا لها يوم 14 فبراير الجاري بسبب كأس العالم للأندية.
 

الأهلى يواجه الهلال السعودى على الميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية

يواجه النادى الأهلى يوم السبت المقبل، نادى الهلال السعودى في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الإمارات.

تأجيل مباراة الأهلى و الجونة بالدوري بسبب اللعب على برونزية مونديال الأندية

تقرر تأجيل مباراة الأهلي والجونة التي كان مقررا لها يوم 14 فبراير الجاري بعد وصول الأهلي لمباراة تحديد المركز الثالث و الرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

الأهلى يبحث عن رقم مميز فى كأس العالم للأندية بتحقيق الميدالية البرونزية

يبحث النادى الأهلى عن تحقيق رقم مميز وفريد في بطولة كأس العالم للأندية بعدما فقد فرصة اللعب في نهائي البطولة، بعد خسارته أمام بالميراس البرازيلي بهدفين في مواجهة نصف النهائي.

دوري الأبطال يؤجل "الحسم" فى ملف تجديد عقد موسيماني مع الأهلي

لا تزال حالة الغموض تسيطر على موقف مفاوضات الأهلي مع بيتسو موسيماني المدير الفني بشأن معرفة مصير تجديد عقده بشكل رسمي، عقب المفاوضات التي تمت بين أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء مع موييرا زوجة ووكيل أعمال موسيماني قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية.

تعرف على موعد فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي القادمة
تواصلت بعثة الأهلي في أبوظبي صباح اليوم مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم للأندية لاستبيان الموقف من تذاكر المباراة القادمة التي يخوضها الفريق يوم السبت المقبل لتحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة.
 
موسيماني يخطط للاعتماد على كامبوس في مباراة البرونزية

يخطط بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي في الاعتماد على محمد عبد المنعم الشهير بـ"كامبوس" مدافع الفريق الأحمر في مباراته القادمة ببطولة كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل لتحديد صاحب المركز الثالث بالمونديال.

 

لاعبو الأهلي يعيشون العزلة فى أبوظبى

رفض عدد من لاعبي الأهلي التوجه لتناول وجبة الإفطار في مطعم الفندق الذي يقيم به الأهلي في مدينة أبو ظبي الإماراتية لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، وفضلوا البقاء في غرفهم وطلب استقدام وجبات الإفطار بشكل منفرد.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة