ركلات الترجيح تهدى برونزية أمم إفريقيا للكاميرون على حساب بوركينا فاسو

السبت، 05 فبراير 2022 11:15 م
ركلات الترجيح تهدى برونزية أمم إفريقيا للكاميرون على حساب بوركينا فاسو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب الكاميرون المركز الثالث في بطولة كأس أمم إفريقيا على حساب نظيره منتخب بوركينا فاسو بالفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعدما انتهت 90 دقيقة بالتعادل بنتيجة 3-3 خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت لتحديد المركز الثالث في البطولة التي تقام على الأراضى الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير الجارى.

بوركينا فاسو ضد الكاميرون

وجاء الهدف الأول لبوركينا فاسو في الدقيقة 24 من عمر اللقاء عبر اللاعب ستيف ياجو من متابعة رائعة داخل منطقة الجزاء داخل المرمى.

وفي الدقيقة 43 سجل منتخب بوركينا فاسو الهدف الثاني ، بعد خطأ فادح من حارس منتخب الكاميرون آندريه أونانا الذي وضع الكرة بالخطأ في مرماه.

وفي الشوط الثاني، اضاف منتخب بوركينا فاسو الهدف الثالث في الدقيقة 49 عبر اللاعب جبريل أوتارا، قبل أن يقلص ستيفاني باهوكين الفارق للأسود في الدقيقة 71 إلى 3-1.

وجاء الهدف الثاني لمنتخب الكاميرون عبر قائد منتخب الكاميرون الهداف البديل فينسينت أبو بكر في الدقيقة 85 من عمر المباراة، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثالث والثاني له في الدقيقة 87.

وجاء تشكيل منتخب الكاميرون كالتالي: أونانا، موكودي، بيتولو، باهوكين، تشوبو موتينج، يفيس، مولينج، مبايزو، جاناجو، أونجوني، جيان أونانا.

فيما جاء تشكيل بوركينا فاسو كالتالي: أودراجو، أوتارا، سوماليا أوتارا، كوبوري، تراوري، تابوسوبا، أبدول تابوسوبا، أويدراوجو، سانجاري، توريه، ياجو.

وودع منتخب بوركينا فاسو نصف نهائي أمم أفريقيا بالخسارة أمام السنغال 3-1 يوم الأربعاء، كما خرجت منتخب الكاميرون من البطولة بعد الهزيمة من منتخب مصر بركلات الترجيح 3/ 1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة