الكاميرون ضد بوركينا فاسو.. الأسود لم تخسر فى 4 مواجهات أمام الخيول

السبت، 05 فبراير 2022 01:31 م
الكاميرون ضد بوركينا فاسو.. الأسود لم تخسر فى 4 مواجهات أمام الخيول الكاميرون،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" المواجهات السابقة التى جمعت منتخبي بوركينا فاسو والكاميرون فى كأس الأمم الأفريقية، وأكدت أن الأسود لم تخسر أمام الخيول.

ويواجه منتخب الكاميرون نظيره بوركينا فاسو فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا على الأراضى الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير الجارى.

ويلتقى منتخب الكاميرون فى التاسعة مساء اليوم السبت مع بوركينا فاسو على ملعب أحمدو أهيدجو، في إطار تحديد صاحبى المركز الثالث والرابع في آخر مباراة للمنتخبين في البطولة 2021.

ونشر حساب الاتحاد الأفريقي كاف عبر توتير صورا من موجهات الفريقين وعلق عليها : "4 مواجهات سابقة جمعت منتخبي بوركينا فاسو والكاميرون في كأس الأمم الإفريقية لم يخسر فيها الأسود أي مرة أمام الخيول ، من ينجح في حسم مواجهة الليلة؟ ".

5
 

أكد كامو مالو المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو، أن فريقه لن يتنازل عن المركز الثالث في كأس أمم أفريقيا 2021، خلال مواجهة نظيره منتخب الكاميرون، في اللقاء المقرر له غدٍ السبت، وذلك من أجل تحديد الفريق صاحب المركز الثالث في البطولة.

وخسر منتخب بوركينا فاسو أمام نظيره السنغالى بنتيجة 3 – 1 في دور نصف النهائي، فيما هُزم منتخب الكاميرون بركلات الترجيح أمام منتخبنا الوطنى المصرى أمس الخميس بنتيجة 3 – 1 بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي.

وقال مالو في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة:"لا ننوى التنازل عن المركز الثالث، وجاهزون لمواجهة الكاميرون بكل قوة".

وأضاف قائلا:" تدربنا بشكل عادي رغم مرارة الإقصاء من نصف النهائي أمام السنغال، حاولنا تحفيز اللاعبين، وسنلعب هذا النهائي الصغير بكل تركيز".

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة