باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة..جهود مغربية لإنقاذ الطفل ريان من بئر عمقه 60 مترا.. البنتاجون يعلن تنفيذ عملية لمكافحة الإرهاب شمال غرب سوريا..سجن إيطالى مهجور يتحول لمركز ثقافى ومتحف جديد

الخميس، 03 فبراير 2022 12:09 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الظهيرة..جهود مغربية لإنقاذ الطفل ريان من بئر عمقه 60 مترا.. البنتاجون يعلن تنفيذ عملية لمكافحة الإرهاب شمال غرب سوريا..سجن إيطالى مهجور يتحول لمركز ثقافى ومتحف جديد الطفل ريان
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية.

ارتفاع مطالبات "سحب الثقة" من جونسون.. ونائب: عليه الدعوة للتصويت بنفسه

قدمت موجة جديدة من نواب حزب المحافظين رسائل سحب الثقة من بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا حيث استمرت تداعيات فضيحة حفلات داونينج ستريت في تعريض رئاسته للوزراء للخطر.

بوريس جونسون

استهدفت إرهابيا بالقاعدة وشهدت تحطم مروحية أمريكية.. تفاصيل ضربة البنتاجون بسوريا

قالت صحيفة "وول ستريت جورونال" الأمريكية، إن الضربة الجوية التى نفذها قوات العمليات الخاصة الأمريكية كانت لقتل أو أسر إرهابى بارز فى شمال غرب سوريا بجوار الحدود التركية، فى مهمة شملت طائرات حربية من طراز أباتشى وغارات جوية وطائرات بدون طيار، وفقا لمسئولين أمريكيين وشهادات على مواقع التواصل الاجتماعى.
المنزل المستهدف

سجن إيطالى مهجور يتحول لمركز ثقافى ومتحف جديد

قررت إيطاليا تحويل سجن مهجور من القرن الثامن عشر فى جزيرة سانتو ستيفانو إلى مركز ثقافى فى مبادرة واسعة النطاق تشمل إنشاء متحف جديد، وكلفت الدولة هذا المشروع حتى الآن 70 مليون يورو.

سجن إيطالى

شرطة العاصمة الكندية أوتاوا تطلب تعزيزات لمواجهة احتجاجات مناهضى قيود كورونا

قال قائد شرطة أوتاوا، بيتر سلولى، إن شرطة المدينة طلبت وتلقت تعزيزات إضاقية من الشرطة الفيدرالية الكندية والإدارات من مناطق أخرى لمواجهة المتظاهرين المناهضين لـ"كوفيد19" فى المدينة.
احتجاجات كندا
 

الدفاع الروسية تعلن عن نشر منظومات الدفاع الجوى "S-400" فى بيلاروسيا

قالت وزارة الدفاع الروسية إن نظام الصواريخ "S-400" المضاد للطائرات الذى يشارك فى إطار اختبار قوات رد الفعل التابعة لدولة حليفة، وصل إلى بيلاروسيا.

اس 400 ـ صورة أرشيفية

كوكايين مغشوش يتسبب فى وفاة 20 شخصا فى الأرجنتين

أعلن مسئولو الصحة فى الأرجنتين اليوم الخميس، وفاة 20 شخصا ونقل 74 آخرين إلى المستشفى فى حالة خطيرة إثر تعاطيهم جرعات من كوكايين مغشوش، فيما تكثف السلطات الأمنية الجهود للبحث عن بقية الشحنة القاتلة قبل استهلاكها.
الشرطة الارجنتينية ـ صورة ارشيفية
 

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى تحد حراسة شرطة الاحتلال

اقتحم مستوطنون، اليوم الخميس، المسجد الأقصى المبارك، بحراسة مشددة من قبل شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

اقتحام المسجد الأقصى ـ صورة أرشيفية

الطفل ريان.. الأم تناشد السلطات سرعة انتشال طفلها من البئر: "طلعولى ولدى"

ناشدت والدة الطفل ريان السلطات المغربية، إلى سرعة انتشال ابنها من البئر العميقة التى سقط فيها قبل 40 ساعة، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية: "طلعولي ولدى".
والدة الطفل ريان
 

الطفل ريان .. جهود مغربية لإنقاذ طفل سقط فى بئر عمقها 60 مترا.. فيديو

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب نداء استغاثة للإسراع في إنقاذ الطفل ريان الذي سقط في بئر عميقة وضيقة  في إقليم شفشاون.

الطفل ريان

وزير خارجية تونس يبحث دعم ترشح بلاده لعضوية مجلس السلم والأمن الأفريقى

أجرى وزير الخارجية التونسى عثمان الجرندى مع عدد من نظرائه الأفارقة -المشاركين فى أعمال الدورة 40 للمجلس التنفيذى للاتحاد الأفريقى، المنعقدة حاليًا بأديس أبابا- محادثات بشأن حشد الدعم لترشح تونس لعضوية مجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الأفريقى.

عثمان الجرندى 

طقس الخليج.. رياح بالسعودية وارتفاع للحرارة بالإمارات والعظمى بالكويت 20°ﻡ

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة