أحمد ياسر ريان يشارك فى فوز ألتاى على جازينتاب 3-2 بالدورى التركى

الأحد، 27 فبراير 2022 02:47 م
أحمد ياسر ريان يشارك فى فوز ألتاى على جازينتاب 3-2 بالدورى التركى ألتاى ضد جازينتاب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق ألتاى إزمير التركى فوزاً مثيراً من ضيفه ضيفه جازينتاب بنتيجة 3-2 بمشاركة المصري أحمد ياسر ريان ، على ملعب ألسانساك مصطفى دينزلي ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري التركى لكرة القدم سوبر ليج.

وسجل أهداف ألتاى ثاتشيانو فى الدقيقة 10 ثم دوجان إيردوجان هدف فى مرماه 45 في الدقيقة 45 ، وأضاف أندريه بيوجو الهدف الثالث فى الدقيقة 51 من الشوط الثاني، بينما سجل هدفى  جازينتاب الكيساندرو ماكسيم في الدقيقة 18 من ضربة جزاء وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثانى في الدقيقة  26من عمر الشوط الاول .

وشارك المهاجم المصرى أحمد ياسر ريان فى المباراة في الدقيقة 87 بدلا من زميليه دينيز قداح، وحصل على بطاقة صفراء ، وشارك 10 دقائق بعدما احتسب الحكم 7 دقائق وقت بدل ضائع، حيث بدأ على مقاعد بدلاء فريق ألتاى.

Image

وبهذه النتيجة يحتل التاى المركز 18 وقبل الأخير بمركزين برصيد 25 نقطة، بينما تراجع غازي عنتاب للمركز الحادى عشر برصيد 36 نقطة.

ويقدم أحمد ريان عروضا طيبة في الدوري التركي هذا الموسم، وسجل العديد من الأهداف مع فريقه في مشواره بالدوري والكأس فى تركيا.

وشارك أحمد ياسر ريان فى 18 مباراة في الدوري التركي هذا الموسم بدأ فيها أساسياً في 5 لقاءات، وسجل أربعة أهداف وصنع هدف واحد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة