3 أهداف وأسيست.. تريزيجيه يواصل الإبداع فى الدوري التركي "إنفوجراف"

السبت، 26 فبراير 2022 06:51 م
3 أهداف وأسيست.. تريزيجيه يواصل الإبداع فى الدوري التركي "إنفوجراف" تريزيجيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، لاعب باشاك شهير التركي، تألقه مع الفريق منذ انضمامه إلى صفوفه على سبيل الإعارة قادما من صفوف أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وسجل تريزيجيه هدفا فى خسارة فريقه أمام فاتح كاراجومروك التركى بنتيجة 2 / 1  ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري التركي.

تقدم باشاك شهير عن طريق محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطني المعار لصفوف الفريق من أستون فيلا الإنجليزي فى الدقيقه 25 من عمر المباراة.

ورفع تريزيجيه رصيده إلى 3 أهداف وتمريرة حاسمة خلال مشاركته بقميص باشاك شهير في الدوري التركي هذا الموسم، حيث صنع هدفا في ظهوره الأول، ثم سجل هدفين في المباراة الثانية.

وشارك تريزيجيه أساسيًا في أولى مبارياته بعد الانضمام للفريق التركي، وخرج في الدقيقة 77 ليدخل بدلا منه زميله فردريك جوالبرنديس، بعد أن تمكن من صناعة هدفًا لزميله بيزي من لمسة واحدة بوضع الكرة أمام بيزي المنفرد بالمرمى ليسجل الهدف الأول فى الدقيقة 34 ثم أضاف سيردار جولدير الهدف الثانى فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وفى المباراة الثانية، قاد تريزيجيه فريقه باشاك شهير للفوز على مضيفه فريق ريزا سبور، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 26 من منافسات الدوري التركى. 

سجل تريزيجيه أول أهداف باشاك شهير فى الدقيقة 33 من عمر اللقاء، من انفراد تام بالمرمى وضعها على يسار حارس ريزا سبور، احتسبه الحكم تسلل فى البداية، قبل أن تؤكد تقنية الفيديو صحة الهدف. 

أضاف تريزيجيه الهدف الثانى في الدقيقة 52 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من دفاع ريزا سبور، قابلها بتسديدة فى الشباك

وجاءت عودة تريزيجيه للدورى التركى بعد موسم ونصف من رحيله إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي، ولكن بسبب إصابة الرباط الصليبي التى أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة قرر اللاعب العودة إلى تركيا من أجل خوض مزيد من المباريات لاستعادة مستواه المعهود.

0d502ea0-aba3-49b6-b156-df54911096f1









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة