طقس بور سعيد الآن.. رياح شديدة وأمطار متقطعة وانخفاض درجات الحرارة "لايف وصور"

الجمعة، 25 فبراير 2022 05:00 م
طقس بور سعيد الآن.. رياح شديدة وأمطار متقطعة وانخفاض درجات الحرارة "لايف وصور" طقس بور سعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الجمعة، من حي العرب بمحافظة بورسعيد، لمتابعة حالة الطقس والأجواء المناخية غير المستقرة.

 



شهدت محافظة بورسعيد، سقوط متقطع للأمطار ما بين خفيفة ومتوسطة على كافة الأحياء ومدينة بورفؤاد، مع هبوب شديد للرياح وانخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

وعزف الصيادون بمحافظة بورسعيد، عن ممارسة حرفتهم داخل مياه البحر الأبيض المتوسط، وذلك لإرتفاع الأمواج ووجود تيارات مائية شديدة تؤثر بشكل كبير علي الصيد.

وعلى الرغم من حالة الطقس غير المستقرة إلا أنه قد أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الجمعة، أن ميناء غرب بورسعيد استقبل السفينة SAM H   وترفع علم جزر القمر ويبلغ طولها 100 متر والغاطس 7 متر وذلك لتفريغ 5790 طن رخام  بالميناء .

وأكدت المنطقة الاقتصادية في بيان لها، أن موانئ بورسعيد سجلت دخول وخروج 25 سفينة، حيث شهد ميناء شرق بورسعيد دخول 4 سفن  حاويات وخروج 4 سفن ومتواجد على الأرصفة 4 سفن ومن المنتظر وصول سفينتين  .

كما شهد ميناء غرب بورسعيد دخول سفينة حاويات و سفينة  بضائع عامة ومغادرة 3 سفن  حاويات وسفينة بضائع عامه  ومتواجد على الأرصفة 3 سفن بضائع عامة و من المنتظر دخول سفينتين بضائع عامة وحاويات  .  

وفي هذا الصدد يجري التنسيق الدائم بين الجهات المعنية بالموانئ لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بدخول وخروج السفن من وإلى الموانئ وعمليات التفريغ على الأرصفة .

جانب-من-الغيوم-الكثيفه
جانب-من-الغيوم-الكثيفه

 

رياح-شديدة-وطقس-غير-مستقر
رياح-شديدة-وطقس-غير-مستقر

 

سماء-بورسعيد-والطقس-غير-المستقر
سماء-بورسعيد-والطقس-غير-المستقر

 

طقس-غير-مستقر-ببورسعيد
طقس-غير-مستقر-ببورسعيد

 

غيوم-كثيفه-ببورسعيد-اليوم
غيوم-كثيفه-ببورسعيد-اليوم

 

غيوم-كثيفه-وشتاء
غيوم-كثيفه-وشتاء

 

غيوم-كثيفه
غيوم-كثيفه


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة