برنامج الدوم يتصدر مواقع التواصل وتحديات جديدة فى المرحلة الثانية

الجمعة، 25 فبراير 2022 11:27 ص
برنامج الدوم يتصدر مواقع التواصل وتحديات جديدة فى المرحلة الثانية الدوم
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر برنامج الدوم منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعد استمرار المنافسة المشتعلة بين المتسابقين، والتي شهدت مرحلة اختبار الـ 60 ثانية في فئات التمثيل والغناء وتقديم البرامج.

وتشهد المرحلة الثانية من برنامج الدوم تحديا جديداً للمتسابقين وهي مرحلة المفتاح الذهبي والتي سيمنح لهم مساحة أكبر من اجل ابراز موهبتهم بشكل أكبر أمام الجمهور ولجنة التحكيم الجديدة والتي ستسمر على مدار 5 حلقات من أجل اختيار أفضل 6 مواهب فقط في التمثيل والغناء وتقديم البرامج للوصول للمرحلة النهائية.

وشارك في عضوية لجنة تحكيم فئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، المخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر امير طعيمه والملحن عمرو مصطفى، أما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الاعلامية القديرة نجوى ابراهيم والاعلامية لميس الحديدي والاعلامية چاسمين طه.

وتتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و 28 سنة للغناء والتمثيل أما التقديم من 21 لـ 28 عاماً من جميع المحافظات المصرية حيث تم اجراء اختيارات لـ 15 الف مشترك، وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي و ليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين ان يستقروا في القاهرة.

برنامج الدوم تطلقه الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدي - جوهر"، وهو أول برنامج لاكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج في الشرق الاوسط في موسمه الاول والذي سيعرض حصريا على شاشة قناة ON.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة