"الآن أو ابدأ..اختر حياتك" كتاب القصص الملهمة لبرستون سمايلز وألكسى بانوسى

الجمعة، 25 فبراير 2022 06:00 ص
"الآن أو ابدأ..اختر حياتك" كتاب القصص الملهمة لبرستون سمايلز وألكسى بانوسى غلاف الكتاب
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر عن دار الساقى كتاب "الآن أو ابدأ اختر حياتك"، للمؤلفين الأمريكيين برستون سمايلز وألكسى بانوسى بترجمة ريم طويل والذى يعد من كتب التنمية البشرية يتناول سبل الوصول إلى حياة مثالية، حيث يكشف أبرز طرق وعوامل الإبحار فى العالم الحقيقى والتغلب على العوائق الداخلية ليكون الإنسان أفضل ما يستطيع.

ويضم الكتاب العديد من الحكايات والقصص الملهمة التى تحفز على اكتشاف الذات، كما يقدم خبرات ورؤى وتحديات تساعد في تحقيق الحرية الشخصية التي يسعى إليها الإنسان دوماً.

وبرستون سمايلز مساهم دائم في مواقع  Huffington Post، وThe Daily Love، وGood Guy Swag  وقد ظهر في أفضل برامج البث الصوتي عبر الإنترنت، كـ«مدونة لويس هوس» الصوتية، كما حاز جائزة «مرشد جيل الألفية» في مجلة Elixir كما كان أحد الأعضاء الأصغر سناً في رابطة قادة التحول التي أسّسها جاك كانفيلد.

أما ألكسي بانوس فاختيرت ضمن أفضل 100 مبدع يغيرون العالم في مجلة Originوحازت جائزة «مرشد جيل الألفية» وفقا لمجلة Elixir، كما حازت لقب واحدة من «مواليد الألفية الأحد عشر البارزين» في موقع Huffington Post حيث تتميز ألكسي بانوسى بخطابها الحيوي الحماسي الساعى لترك علامة مميزة في العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة