صوت من السماء.. المنشد عمر حشاد فى صدارة مسابقة بورسعيد الدولية.. لايف

الخميس، 24 فبراير 2022 12:00 ص
صوت من السماء.. المنشد عمر حشاد فى صدارة مسابقة بورسعيد الدولية.. لايف المنشد عمر حشاد فى صدارة مسابقة بورسعيد الدولية.
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، مساء اليوم الأربعاء، مع المنشد عمر حشاد الحاصل على المركز الأول في فرع الانشاد الدينى بمسابقة بورسعيد الدولية للقرآن الكريم والابتهال الدينى والتي استضافتها المحافظة على مدار الأسبوع الجاري بمشاركة 66 دولة من كل أنحاء العالم. 
 
وقال عمر حشاد صاحب ال 21 عام، إنه يدرس في كلية لغات وترجمة بالفرقة الرابعة جامعة الأزهر، مشيراً إلي أنه من صغره ونشأ في بيت دائم على سماع إذاعة القرآن الكريم فبدأت أردد الكلمات فشجعني والدي ووالدتي. 
 
 
وأضاف "حشاد"، أن الله منحه نعمة في صوتي فاستغلها في الإنشاد والابتهال والمديح، ومع كبر سنه بدأ في تطوير موهبته أكثر وأكثر، لافتاً إلى أنه شارك بمسابقات عديدة، وحصد بها جوائز مثل مسابقة إبداع وأخرى بوزارة الأوقاف، وأخيراً مسابقة بورسعيد الدولية. 
 
 
وأشار إلى أن المسابقات احتكاك وتبادل خبرات، ولذلك يحرص على المشاركة الدائمة فيها، فلقد شارك بمسابقة بورسعيد منذ عامين ولم يحالفه الحظ، ولذلك أصر على المشاركة مرة ثالثة وبالفعل حقق المركز الأول في منافسة كبيرة بين منشدين من دول العالم. 
 
 
وأوضح المنشد عمر حشاد، أن مثله الأعلى في الانشاد الدينى الشيخ محمد عمران والشيخ النقشبندي، وأحيان كثيرة يحاكيهم في الصوت ويقلد أصواتهم. 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة