تحدى الساعات الأخيرة.. الاتحاد المغربي يكثف محاولات حضور الجماهير مواجهة الوداد والزمالك

الخميس، 24 فبراير 2022 10:24 م
تحدى الساعات الأخيرة.. الاتحاد المغربي يكثف محاولات حضور الجماهير مواجهة الوداد والزمالك الزمالك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، على التواصل مع الاتحاد الأفريقي، من أجل حضور الجماهير في مباريات الأندية الوطنية، في مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وكانت الحكومة المغربية قد أعلنت بشكل رسمى اليوم الخميس، عن السماح لعودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب خلال الفترة المقبلة. 

وقال لقجع في كلمته التي ألقاها خلال اجتماعه مع رؤساء أندية الدورى المغربي، مساء اليوم الخميس، :"حضور الجماهير بات متاحا لكل الأندية انطلاقا من يوم غد الجمعة، لكن الإشكال الذي نواجهه هو مباريات الأندية الوطنية في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية".

وأضاف قائلا: "تواصلنا مع الكاف من أجل السماح بحضور الجماهير في مباراة الرجاء غدا، وكذا الوداد يوم السبت، ونهضة بركان يوم الأحد، وسنخبر الفرق بما تم التوصل إليه".

واختتم فوزي لقجع حديثه: "مباشرة بعد هذا اللقاء سأقوم بالتواصل مع الكاف، لتلقي الإجابة النهائية حول حضور الجماهير، وهي الإجابة النهائية، والتي أتمنى أن تكون إيجابية".

ويستضيف الوداد المغربي نظيره الزمالك مساء بعد غدٍ السبت، على ملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2021 - 2022. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة