موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد فى الدورى الإنجليزى والقناة الناقلة

الأربعاء، 23 فبراير 2022 01:00 م
موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد فى الدورى الإنجليزى والقناة الناقلة ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، اختبارا سهلا على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه ليدز يونايتد، في المواجهة المقرر إقامتها فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

موعد مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد

ومن المقرر أن تكون مباراة ليفربول ضد ليدز مذاعة على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

ويدخل الريدز مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 57 نقطة، جمعها من الفوز فى 17 مباراة والتعادل فى 6 لقاءات وخسارة مواجهتين فقط، وسجل 64 هدفاً وتلقى 20 هدفا.

احتفال لاعبى ليفربول
 ليفربول

 

ليفربول ضد ليدز يونايتد

فى المقابل يحتل ليدز يونايتد المركز الخامس عشر فى ترتيب البريميرليج برصيد 23 نقطة، حيث حقق 5 انتصارات فقط بالإضافة إلى 8 تعادلات وتلقى 11 هزيمة فى المسابقة.

ويسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته بعدما تخطى ضيفه نورويتش سيتى، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.

 

ليفربول ضد ليدز يونايتد

ويسعى الريدز بقيادة مدربه يورجن كلوب لتحقيق الفوز على ليدز يونايتد وحصد الثلاث نقاط، من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتى صاحب الصدارة إلى 3 نقاط فقط، وهو ما يقرب ليفربول من اللقب خاصة حال فوزه فى القمة التى تجمعه مع كتيبة المدرب بيب جوارديولا هذا الموسم.

 

ليفربول ضد ليدز يونايتد

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع الريدز وسجله التهديفى فى مختلف البطولات هذا الموسم، بعدما ساهم بـ26 هدفاً، حيث سجل 17 هدفا وصنع 9 أهداف أخرى.

ويتربع محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفا، بفارق 5 أهداف عن البرتغالى ديوجو جوتا الذى يحتل وصافة ترتيب هدافي البريميرليج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة