الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟.. بسنت شوقى تبكى أمام محمد فراج بسبب سؤال.. اختفاء أغانى عمرو دياب من قناته على يوتيوب والمنصات الموسيقية.. الأرصاد تحذر من نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة وتنصح بغلق النوافذ

الأربعاء، 23 فبراير 2022 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟.. بسنت شوقى تبكى أمام محمد فراج بسبب سؤال.. اختفاء أغانى عمرو دياب من قناته على يوتيوب والمنصات الموسيقية.. الأرصاد تحذر من نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة وتنصح بغلق النوافذ محمد فراج وبسنت شوقي
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الأربعاء.

 

بسبب سؤال .. بسنت شوقى تبكى أمام محمد فراج

حل الفنان محمد فراج ضيفا علي برنامج ABtalks هو وزوجته بسنت شوقي، ويبدو أن بعض كانت مؤثرة للغاية حيث بكت بسنت خلال الحلقة، ففي آخر سؤال وجهه محمد فراج لبسنت شوقي في الحلقة قال لها "إذا كانت هذه آخر مرة تريني فيها ماذا ستقولين لي؟"، وبمجرد انتهاء السؤال بكت بسنت وطلبت إيقاف التصوير، ليتوقف فعلا لدقائق وعندما عاد بدأت بسنت تبكي وقالت إنها لا تستطيع حتى تخيل الأمر.

محمدفراج وبسنت شوقي
محمدفراج وبسنت شوقي

وبعدما قام مقدم البرنامج أنس بوخش بتهدئتها وجهت رسالة إلى فراج قالت فيها: "شكرا على الحب وشكرا على احتوائك ومحاربتك وأنك مستسلمتش وبحبك أوي"، كما لم تتمالك بسنت شوقي دموعها أكثر من مرة وقالت إنها عندما تتحدث عن علاقتهما تكون عاطفية بشكل كبير، وحكت بسنت شوقي إنها في البداية عندما تعرفت على محمد فراج لم تكن تحبه قائلة "بكرهه وكان شخص مزعج بالنسبة ليا" لكن الصدفة جمعتهما في مسلسل واحد ومشهد استغرق تصويره أكثر من 5 ساعات وبدأ من هذه اللحظة في التقارب.

 

كما تحدثت بسنت عن تفاصيل علاقتها بفراج حيث قالت "الحنية أكثر شيء أحبها في محمد فراج، لأنه يشعرني دائما بالإطمئنان، وهذه الحنية تجبرني أن ابتعد عن القسوة...والخيانة هي الشيء الوحيد الذي قد يكسر علاقتنا، نحن بيننا ثقة كبيرة لكن هذا الشيء هو الوحيد الذي لن اتقبله"، وعن إمكانية عودتها لفراج اذا حدث خيانة قالت بسنت "فكرة العودة بعد الخيانة موجودة المهم هو عودة الثقة سواء بالذهاب إلى طبيب نفسي، المهم أن الشخص الخائن يتقبل أن يعطي كل الضمانات للطرف الآخر حتى تعود له الثق".

 

كما تحدث محمد فراج عن علاقته ببسنت شوقي خلال الحلقة قائلا "اذا وضعت عنوانا للمرحلة الحالية في حياتنا اختاره "مولود جديد" لأنني أشعر نفسي هكذا.. أكثر شيء لا أحبه في بسنت شوقي العصبية والصراخ"، وأضاف "تعلمت من بسنت كيف اتقبل عيوب الشخص الآخر قبل مميزاته، ومن كثر حبي وتمسكي بها أصبحت أفهم عيوبها وأحبها واتكيف معها"

 

اختفاء أغانى عمرو دياب من قناته على يوتيوب والمنصات الموسيقية

فى أمر يحدث لأول مرة فوجئ جمهور الهضبة عمرو دياب باختفاء ألبوماته الغنائية، التى أنتجتها شركته "ناى" من قناته الرسمية على يوتيوب، ولم يتبق على القناة سوى حفلات دياب، وأجزاء منها.

قناة عمرو دياب علي اليوتيوب
قناة عمرو دياب علي اليوتيوب

والغريب فى الأمر أن  ألبومات عمرو دياب اختفت دون الكشف عن السبب، فيما أرجح البعض أنها قد تكون خطوة من جانب الهضبة، تتعلق بمشروع جديد خاص بالحقوق الرقمية لأغانيه، ولم يتوقف الأمر على قناته عبر "يوتيوب"، فقط بل شمل أيضا تطبيق سبوتيفاى وموقع يوتيوب ميوزيك، آى تيونز، ومن جانبه لم يعلق الهضبة من خلال منصات التواصل الاجتماعى الخاصة به عن سبب اختفاء الأغانى بشكل مفاجئ.

والألبومات التى تم إخفاؤها هى التى جاءت من إنتاج عمرو دياب من خلال شركته "ناى"، فيما ظل عدد من أجزاء الحفلات الغنائية، وبعض الإعلانات، والأغانى القديمة التى لم تنتجها الشركة الخاصة به، وحذف العديد من الألبومات منها، "أحلى وأحلى، ومعدى الناس، وكل حياتى، ويا أنا يا لأ" وغيرها من الأغانى.

وعلي جانب آخر يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائى فى الرياض غدا الخميس، بمسرح أبو بكر سالم، ونشر عمرو دياب صورة من بوستر الحفل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى Twitter وعلق قائلا: "جاهزين".

 

الأرصاد تحذر من نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة وتنصح بغلق النوافذ

تشهد عدة مناطق متفرقة، هبوب رياح مثيرة للرمال والأتربة، وأتربة عالقة بالجو، وذلك تزامنا مع تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية بداية من اليوم، تزداد حدتها خلال الأيام المقبلة.
 
وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن البلاد تتعرض لنشاط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
 
وناشدت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين توخى الحذر فى المناطق المكشوفة بسبب نشاط الرياح خاصة مرضى الجيوب الأنفية وحساسية الصدر، وتجنب فتح النوافذ.
 
ويشهد اليوم الأربعاء، ارتفاع فى درجات الحرارة وحالة عدم استقرار بالأحوال الجوية، ليسود طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى، معتدل السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال و جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 
ويشهد اليوم فرص أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا ومصحوبة بحبات البرد على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى ، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على جنوب الوجه البحرى، وفرص أمطار خفيفة مساء على جنوب سيناء وسلاسل جنوب البحر الأحمر، وفرص أمطار خفيفة مساء بالقاهرة الكبرى.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 08 درجات، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 09 درجات، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 10 درجات، وسانت كاترين العظمى 20 درجات والصغرى 04.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة