أكرم القصاص: التسريبات بشأن حسابات الملك عبد الله تهدف إلى زعزعة استقرار الأردن

الأربعاء، 23 فبراير 2022 10:35 م
أكرم القصاص: التسريبات بشأن حسابات الملك عبد الله تهدف إلى زعزعة استقرار الأردن أكرم القصاص
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إن بيان الديوان الملكى الأردني حول التسريبات التي صدرت مؤخرا حول الحسابات النبكية، يؤكد أن الموضوع ليس أرقام وحسابات وأخبار مسربة، ولكن تبدو أن حملة تستهدف الأردن.
 
وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن الأردن في مكان دقيق للغاية جغرافيا، وتقف بجانب القضية الفلسطينية ورغم ما شهدته المنطقة من تغييرات حافظت الأردن على درجة من الاستقرار والذى انعكس على المنطقة لأنها أحد نقاط الارتكاز المهمة.
 
وتابع الكاتب الصحفى أكرم القصاص،: "قبل ذلك رأينا تسريبات ويكيليكس تتضمن الكثير من الأكاذيب، موضحا أن هذه التسريبات مثلما أوضح الديوان الملكى الأردني الهدف منها زعزعة استقرار الأردن والتشكيك طوال الوقت وإدخال للأموال الخاصة مع الأموال العامة، فهى محاولة التباس سياسى أكثر من مجرد أرقام" .
 
وفى وقت سابق أصدر الديوان الملكي الهاشمي، اليوم الإثنين، بيانا حول تقارير نشرت مؤخرا حول حسابات بنكية للعاهل الأردني لملك عبدالله الثاني، نافيا ما ورد فيها وأكد أنها غير دقيقة ومضللة.
 
وبحسب الديوان الملكي الأردني، فإن "تقارير نشرت مؤخرا حول حسابات بنكية للملك عبدالله الثاني، احتوت معلومات غير دقيقة وقديمة ومضللة، ويتم توظيفها بشكل مغلوط بقصد التشهير بالملك والأردن وتشويه الحقيقة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة