بي بي سي: "تراث سوشيال" المملوكة لترامب تنافس تويتر

الإثنين، 21 فبراير 2022 09:39 م
بي بي سي: "تراث سوشيال" المملوكة لترامب تنافس تويتر دونالد ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، منصة التواصل الاجتماعي الجديدة " TRUTH SOCIAL"، لكن لعدد محدود فقط، كفترة تجريبية، على متجر أبل داخل الولايات المتحدة.

 

وفقا لشبكة بي بي سي، يحتوي التطبيق على خدمات وخصائص مشابهة لتويتر، وعلق المختصون على الأنباء الجديدة، مشيرين إلى منع ترامب العام الماضي، من النشر على حساباته في تويتر، وفيس بوك، ويوتيوب.

 

من جانبه قال ديفين نونيز عضو الكونجرس السابق، ومدير تروث سوشيال إن المشروع ينبغي أن يدخل الخدمة بشكل تام، بنهاية الشهر المقبل.

 

وحصل البعض على رسائل أثناء تسجيل حساباتهم تقول: "بسبب الإقبال الكبير، وضعناك على قائمة الانتظار"، وذلك حسب ما نقلت وكالة رويترز للأنباء.

 

وخلال العام الماضي، كانت شركة ترامب للاتصالات، والإعلام "تي إم تي جي" تعمل على تطوير المنصة، وقد كانت منصة "تروث سوشيال" متاحة لنحو 500 شخص على سبيل التجربة.

 

الأسبوع الماضي، نشر صهر ترامب منشورا على حسابه على تويتر، يحوي صورة لأول منشور لترامب على منصته الجديدة، يقول "استعدوا، رئيسكم المفضل سيكون معكم قريبا".

 

وقامت المنصة الجديدة بإصلاح بعض المشكلات الفنية، خلال فترة التجريب، حسب البيانات التي يوفرها متجر شركة أبل، بخصوص التطبيق.

 

وخلال الأشهر الماضية، قام بعض النشطاء، باكتشاف التطبيق التجريبي، وحسب صحيفة واشنطن بوست، استعملوا اسم مستخدم "دونالد جي أر ترامب".

 

ومنع تويتر الرئيس السابق، من استخدام حسابه، بعد حادث اقتحام مقر الكونجرس، يناير عام 2021، وقال إن ذلك كان بسبب خرقه شروط الاستخدام والترويج للعنف خلال أحداث اقتحام الكونجرس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة