أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر الأيوبى

"انتفاضة" الجبلاية

الأحد، 20 فبراير 2022 07:30 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد، برئاسة جمال علام، يخطط لثورة إدارية كبيرة فى منظومة الجبلاية بكافة اللجان، ووضح من القرارات الأولية أن هدفهم الغربلة، ولن تكون هناك اعتبارات للمجاملات أو الضغوط فى حساباتهم.
 
أول القرارات كان الإطاحة بشوقي غريب من المنتخب الأولمبي، وعزب حجاج ووجيه أحمد من لجنة الحكام، وإقالة جهاز منتخب الصالات، وتعيين وليد العطار متحدثا رسميا عن الجبلاية، وهي قرارات قوية بغض النظر عن التحفظ على بعضها، حيث جاء توجيه الشكر لشوقي غريب فى المنتخب الأولمبي لتصحيح وضع غلط هدفه الأول توفير أموال رواتب جهاز فني بدون عمل حتى مارس 2023، ورحيل حجاج ووجيه لضخ وجوه جديدة حتي لاتكون هناك أماكن حكرا علي أحد.
 
الشارع الكروى يرى أن مجلس جمال علام يضم وجوها ليس لها أجندات خاصة، وهدفهم الصالح العام، خاصة أنهم أهل اللعبة وكافة التخصصات نجوم كرة وخبرات إدارية وإعلامية، والأهم ليس بينهم مشاكل أو أزمات خاصة ستكون أرضا خصبة ومصدر للخلافات في اتخاذ القرارات.
 
ووسط  قرارات الجبلاية نرى قرار عصام عبد الفتاح باستمراره في رئاسة لجنة الحكام أمرا طبيعيا، ولكن عليه اختيار مجموعة جديدة قوية طالما أن الهدف التغيير، ولن يكون منطقيا الإطاحة بحجاج ووجيه، ونرى وجوها قديمة أخرى مستمرة يتردد تعيينها في التشكيل الجديد لاداعي لذكرها الآن، إلا عند صدور قرار رسمي.
 
الجبلاية تنتفض والكل يترقب والآمال كبيرة في حدوث هيكلة إدارية مثالية تصحح أوضاع متراكمة منذ سنوات طويلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة