لقاء المفاجآت لعلى غزلان وفرح شعبان بعد الزواج.. فستان ألماس وشوكولاتة بـ26 ألف جنيه

الأربعاء، 02 فبراير 2022 11:01 ص
لقاء المفاجآت لعلى غزلان وفرح شعبان بعد الزواج.. فستان ألماس وشوكولاتة بـ26 ألف جنيه فرح شعبان وعلى غزلان
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في حلقة جديدة من برنامج بينى وبينك الذي يقدمه الزميل حسن مجدى، نقوم بأول زيارة لمنزل طبيب العيون واليوتيوبر على غزلان، وزوجته ملكة جمال مصر فرح شعبان، لنجرى معهما أول لقاء يظهران فيه عقب حفل زفافهما الذى لفت الأنظار، بالكثير من التفاصيل، خاصة ظهور فرح شعبان بفستان من الألماس، وغيرها من التفاصيل التي لفتت الانتباه.

وكشف على غزلان، أنه لم يرتبط أو يخطب من قبل الفنانة منة عرفة وكانت علاقة صداقة مؤكدا أن فرح شعبان هي أول حب وخطوبة وزواج فى حياته، ومن جانبها قالت فرح شعبان أنها شعرت بالقلق في بداية تعرفها عليه، ولكنها حينما اقتربت منه تأكدت أنه شخص جيد، قائلة: مكنش فارق معايا أي علاقة سابقة ليه، ولكن كان فارق معايا أطمن من الشخص اللى هرتبط بيه، وفعلا لما قربت منه اكتشفت قد إيه هو طيب وكل الناس بتحبه.

وعن تصميم فستان زفاف من الألماس لحفل زفافهما، قال على غزلان: ديه حاجة تخصنا.. وأنا حسيت أن فرح تستاهل تقلها ألماس.. وعملت ليها فستان ألماس.. وفى ناس بتعمل فساتين أغلى من كده بكتير وبتبقى بملايين الجنيهات.

وكشف الثنائى خلال الحلقة عن العديد من التفاصيل عن بداية علاقتهما، والمشاريع القادمة التي يقومون بالتحضير لها.

ويذاع برنامج بينى وبينك الذى يقدمه حسن مجدى عبر تليفزيون اليوم السابع ومنصات التواصل الاجتماعى التابعة، وهو من إخراج شادى أبو الحسن، وتصوير محمد نبيل، ومونتاج هاجر السيد وخلود رأفت، وهندسة صوتية إسلام سمير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة