برشلونة يحتفل بعيد ميلاد قائده بيكيه

الأربعاء، 02 فبراير 2022 11:37 ص
برشلونة يحتفل بعيد ميلاد قائده بيكيه بيكيه
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص فريق برشلونة على الاحتفال بعيد ميلاد قائده بيكيه من خلال حساب الفريق الكتالوني على إنستجرام، إذ نشر صورة اللاعب بقميص النادي، وكتب عليها "عيد ميلاد سعيد"، وذلك نظراً لما قدمه اللاعب طوال مسيرة حافلة شارك فيها مع جيل السداسية بتحقيق كل الألقاب في موسم واحد، كما توج بعدها بدورى الأبطال برفقة البرسا مرتين آخرين.

بيكيه
بيكيه على انستجرام

من ناحية أخرى شهد سوق الانتقالات الشتوية الذى أغلق أبوابه الاثنين الماضى في أوروبا، قيام برشلونة بعقد 4 صفقات، من أجل تدعيم صفوف الفريق، بعد البداية الكارثية خلال النصف الأول من الموسم الحالي، الذى شهد وداع دورى أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات، بالإضافة إلى الخروج من كأس إسبانيا من دور الـ 16 وخسارة السوبر الإسباني من دور نصف النهائي أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

بيكيه فى صورة
بيكيه 

واتجهت إدارة برشلونة لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوى، إلى نجوم الدوري الإنجليزي، من خلال تعاقده مع النجم الشاب فيران توريس من مانشستر سيتي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 55 مليون يورو، كما حصل على كل من النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج وأداما تراورى على سبيل الإعارة من أرسنال وولفرهامبتون على التوالي.

ورغم الأزمة المادية الطاحنة التي يعانى منها النادى الكتالونى والتى تسببت فى رحيل نجمه الأرجنتينى ليونيل ميسى الصيف الماضى، إلا أن إدارة البارسا نجحت في تدعيم صفوف الفريق بأربع صفقات خلال انتقالات الشتاء.

وفى نفس السياق، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة أبرم 4 صفقات خلال الميركاتو الشتوى الحالي، للمرة الأولى في تاريخه، حيث هو العدد الأكبر الذى يضمه خلال فترة انتقالات يناير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة