محمد عيد نجم الكاميرا الخفية: كوافير أحمد بدير حلقلي بالموس وبسببه بقيت أصلع..فيديو

الجمعة، 18 فبراير 2022 10:00 ص
محمد عيد نجم الكاميرا الخفية: كوافير أحمد بدير حلقلي بالموس وبسببه بقيت أصلع..فيديو جانب من الحلقة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان محمد عيد الشهير بـ"الصغير"، نجم برنامج اديني عقلك، الذي كان يقدم في رمضان، إن الفنان أحمد بدير له دور كبير في حياته، حيث أنه هو الذي اختاره للظهور على خشبة المسرح عدة مرات، وصاحب فضل كبير عليه.
 
وأضاف خلال استضافته ببرنامج "صندوق محسوب"، على تليفزيون اليوم السابع، " قرعتي دي سببها أحمد بدير، الكوافير بتاعه حلقلي شعري بالموس في مسرحية (شئ في صبري)، علشان أكون قرينه، الدور بيقول كدا، ومن وقتها وشعري مطلعش". 
 
وأوضح، أنه يحب المسرح والبرامج الكوميدية كثيرا، ويحب الدور الذي يضيف إليه، وإن كان قصيرا، مضيفاً:" لم أنضم لنقابة المهن التمثيلية لأسباب خاصة متابعا" كفاية إسمي ومش ضامن الدنيا معايا تمشي إزاي "، موضحا أنه يرى نفسه ممثل كبير. 
 
 
وتحدث عن أنه يحب الأدوار المرتبطة بشهر رمضان لأنه شهر كريم ومفترج وعرف من خلاله. . وقال : انا بحب أعمل شغل للأطفال أوي ومش ببص للفلوس، أنا بحب الدور بتاعي أظهر فيه بشكل كويس بس ". 
 
برنامج صندوق محسوب يقدمه الزميل محمد محسوب علي تليفزيون اليوم السابع ويتناول العديد من القصص من الشارع المصري ، ويسلط الضوء علي الحالات والأشخاص المفردة في مجالات بيعنها ويضعهم في بؤرة الاهتمام .
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة