باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. لبنان: اعتصام متظاهرين أمام منزل ميقاتى فى بيروت.. التحالف العربي يدمر غرف عمليات للتحكم بالمسيرات باليمن.. اللحظات الأولى للانهيار الأرضى فى ريو دى جانيرو

الجمعة، 18 فبراير 2022 02:40 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. لبنان: اعتصام متظاهرين أمام منزل ميقاتى فى بيروت.. التحالف العربي يدمر غرف عمليات للتحكم بالمسيرات باليمن.. اللحظات الأولى للانهيار الأرضى فى ريو دى جانيرو اعتصام متظاهرين أمام منزل ميقاتى فى بيروت
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

لبنان: اعتصام متظاهرين أمام منزل ميقاتى فى بيروت

اعتصم عدد من المتظاهرين، اليوم الجمعة، أمام منزل رئيس مجلس الوزراء اللبنانى نجيب ميقاتي في وسط بيروت، ووصل المعتصمون إلى محيط منزل ميقاتي وسط مواكبة أمنية .

 
الإمارات واستراليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية

بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مع وزيرة خارجية استراليا ماريز باين، العلاقات الثنائية وسبل تطويرها في مختلف المجالات.


الجزائر تعلن شروط الحصول على منحة العاطلين عن العمل

أعلنت الجزائر تفاصيل المنحة الشهرية للعاطلين عن العمل، التي أقرها الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون، كأول دولة عربية تقدم على هذه الخطوة.

الصحة العراقية: انحسار الموجة الرابعة من كورونا في البلاد

أكدت وزارة الصحة العراقية، انحسار الموجة الرابعة من جائحة كورونا في العراق، مع استمرار احتمالية ظهور متحورات وموجات جديدة.


صحيفة "البيان": الإمارات تحقق قفزة جديدة فى قائمة الدول الأكثر أمانا

قالت صحيفة "البيان" الإماراتية إن دولة الإمارات العربية المتحدة حققت قفزة جديدة في قائمة الدول الأكثر أماناً بعد أن حلت في المركز الثاني عالمياً وفق مؤشر "أكثر بلدان العالم أماناً في 2021"، متقدمه بواقع 19 مركزاً بالمقارنة مع الإصدار الذي سبقه من المؤشر نفسه.

أعلن التحالف العربي الذي تقوده السعودية عن تدمير غرف عمليات للتحكم بالطائرات المسيرة أثناء غاراته على اليمن مساء الخميس.

اشتعال النيران فى سفينة شحن تحمل 4000 سيارة قبالة سواحل البرتغال.. فيديو

اشتعلت النيران فى سفينة شحن تحمل ما يقرب من 4000 سيارة تابعة لمجموعة "فولكس فاجن"، قبالة سواحل البرتغال، فيما أنقذت البحرية البرتغالية جميع أفراد الطاقم.

 
اتهام انفلونسر "تيك توك" ووالدتها بقتل رجلين فى حادث سير ببريطانيا

قُتل رجلان فى حادث تحطم سيارة على طريق A46 السريع في ليسيسترشاير، وتم توجيه اتهامات لنجمة "تيك توك"، ووالدتها، و3 آخرين، بالتآمر لقتل الضحيتين.

الرئيس الفرنسى: نعمل على تعزيز التعاون بين أوروبا وأفريقيا فى مختلف المجالات

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون،اليوم الجمعة،سعي بلاده لتعزيز التعاون بين القارتين الأوروبية والإفريقية في العديد من المجالات.

تساقط كثيف للثلوج على مناطق بحر اليابان بلغ ارتفاعها 13 سنتيمترا.. فيديو

تشهد محافظة نيجاتا ومنطقة هوكوريكو فى اليابان تساقط ثلوج كثيفة أكثر من المعتاد في هذا الوقت من العام، وقالت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية، إن نظام الضغط المنخفض


إضراب العاملين فى مترو باريس وعرقلة حركة ملايين الأشخاص من أجل المطالبة برفع الأجور وتحسين الأوضاع

شل إضراب كبير حركة القطارات على معظم خطوط شبكة مترو أنفاق باريس يوم الجمعة 18 فبراير 2022، مما أعاق تحرك الملايين، مع مطالبة العاملين برفع الأجور بقدر أكبر مما عرضته الإدارة.

اللحظات الأولى للانهيار الأرضى المدمر فى ريو دى جانيرو.. فيديو وصور

وثق مقطع فيديو اللحظة المروعة التى دمر فيها انهيار أرضي ناجم عن هطول الأمطار في ريو دي جانيرو العديد من المنازل، كما تسبب فى مصرع أكثر من 117 شخص.

بعد ظهورها مجددا وانتقادها لترامب.. إندبندنت: هل تخطط هيلارى كلينتون لعودة سياسية؟

كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة والمرشحة الخاسرة فى سباق البيت الأبيض 2016 عادت إلى الساحة الوطنية الأمريكية، وكان هدفها الأساسى عدو مؤلفا، وهو دونالد ترامب.

 
اعتقاد سابق بعدم اتخاذ القرار.. بريطانيا مقتنعة بأن روسيا على وشك غزو أوكرانيا

قالت صحيفة التايمز إن مسئولين رفيعى المستوى بالحكومة البريطانية بعتقدون أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين قد قرر غزو أوكرانيا.


لوبان تتعهد حال فوزها بالرئاسة بمنع اللغات الأجنبية فى الإعلانات حفاظا على اللغة الوطنية للبلاد

تعهدت مرشحة حزب التجمع الوطني للانتخابات الرئاسية مارين لوبان بإقامة "خطة طوارئ كبرى" لـ"إنقاذ" اللغة الفرنسية تتضمن حظر "استخدام اللغات الأجنبية في الإعلانات".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة