أحمد داود يكشف تفاصيل مشاركته فى مسلسل "suits" بالعربى

الجمعة، 18 فبراير 2022 05:00 م
أحمد داود يكشف تفاصيل مشاركته فى مسلسل "suits" بالعربى احمد داوود
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان أحمد داوود عن كواليس مشاركته فى مسلسل "suits" بالعربى، المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل، ويشارك فى بطولته النجم اسر ياسين، وقال فى لقاء تليفزيونى : "أول مرة أقدم عمل من بطولة راجلين دايماً متعودين أن المسلسل راجل وست، أو ست وراجل لكن فكرة إن البطلين راجلين فكرة جديدة ولهذا السبب تحمست لللمشاركة".

وتابع داوود أن الأحداث تدور حول اثنان محامين يتعرضان للعديد من القضايا، وهناك محاولات لحلها فالقضية مغرية جداً، لافتاً إلى أن شخصية آدم منصور فى المسلسل مستفزة جداً، ولديه العديد من العلاقات وفرص وتغييرات تحدث فى المسلسل متنمياً أن يقدم الدور بشكل جيد يعجب الجمهور.

مسلسل suits بالعربى سيناريو وحوار ورشة محمد أمين راضى وإخراج مريم أحمدى ويشارك في بطولته أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، وعدد آخر من الفنانين، وانطلق تصويره منذ أيام للعرض في شهر رمضان 2022.

"Suits" مسلسل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثه حول "مايك روس"، الشاب الذكى الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير "هارفى سبيكتر"، فيقوم الأخير بتعيينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

ويشارك أحمد داود أيضاً في مسلسل "بطلوع الروح" للمخرجة كاملة أبو ذكرى والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل أيصاَ، ويضم العمل عدد من الفنانين على رأسهم منة شلبى، الهام شاهين، أحمد السعدنى وتأليف محمد هشام عبية، حيث يسجل العمل التعاون الثالث بين داود وكاملة بعدما قدما سوياً فيلم "يوم للستات" ومسلسل "سجن النسا".

احمد داوود
احمد داوود

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة