مواعيد عرض مسلسل "ضربة معلم" على قناة ON دراما

الخميس، 17 فبراير 2022 01:00 م
مواعيد عرض مسلسل "ضربة معلم" على قناة ON دراما ضربة معلم
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت قناة ON دراما عرض مسلسل "ضربة معلم" للنجم محمد رجب على شاشتها أمس الأربعاء، حيث يعرض العمل الساعة 9 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحاً، والساعة 1 ظهراً، وذلك بعد عرضه الأول فى شهر نوفمبر من عام 2020 وتحقيقه نجاحاً جيداً على المستوى الجماهيرى.

مسلسل "ضربة معلم" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

وتدور أحداث "ضربة معلم" في إطار شعبي اجتماعي تشويقي، حيث يعيش الشاب الفقير جابر في حارة شعبية، يعاني من الفقر، ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التى تجعله يدخل فى صراع ما ثم تنقلب حياته رأسا على عقب، حتى يصبح له شأن فى العمل بالمقاولات ويكون واحداً من أكبر رجال الأعمال في المجال.

وفى سياق آخر وافق محمد رجب على بطولة إحدى حلقات مسلسل "محامى نفسه" للمخرج أسد فولاد كار والمكون من 10 حلقات والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، ، كل حكاية تدور أحداثها فى حلقة واحدة بأبطال مختلفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة