بكاء حسن راتب أثناء محاكمته.. وإقامة مباراة الهلال والأهلى بدون جمهور.. فيديو

الخميس، 17 فبراير 2022 05:31 م
بكاء حسن راتب أثناء محاكمته.. وإقامة مباراة الهلال والأهلى بدون جمهور.. فيديو حور محمد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة منتصف اليوم من إعداد هدى ابو بكر وتقديم هشام عبد التواب وحور محمد، والتى استعرض خلالها أبرز الاخبار حتى الآن.

وتابعت نشرة منتصف اليوم إنه قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة رجل الأعمال حسن راتب، والنائب السابق علاء حسانين، و21 متهما آخرين، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ "الآثار الكبرى"، لجلسة 5 مارس المقبل لاستكمال سماع المرافعات.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار خليل عمر خضر وعضوية المستشارين مصطفى رشاد عب التواب، ومحمد شريف صبرة، وعونى محمد مطر، وسكرتارية محمد عبد العزيز وحمدى درويش.

ودخل حسن راتب، في نوبة من البكاء، خلال الجلسة السادسة من محاكمته، والتي شهدت تشديدات أمنية بالتزامن مع المحاكمة، حيث استمعت المحكمة في بداية الجلسة لمرافعة دفاع المتهمين، حيث استمعت المحكمة لمرافعة دفاع علاء حسانين المتهم الأول، وقال طارق جميل، دفاع المتهم، إنه قسم دفاعه عن المتهم للرد على مرافعة النيابة وللدفوع الإجرائية وللرد على الضابط مجري التحريات.

وتابع دفاع علاء حسانين، أمام هيئة المحكمة، أن التحريات عجزت عن إثبات وجود تشكيل عصابي، خاصة أن المتهمين جميعا اتفقوا على رواية واحدة حين ضبطهم، موضحًا أن المكان الذي اتهمت النيابة العامة المتهمين بالتنقيب عن الآثار فيه صادر له قرار جمهوري بأنه منطقة غير أثرية، مشيرا إلى أن النيابة لم تقوم بتشكيل لجنة لفحص الحفر للتأكد مما إذا ما كانت تلك الحفر أثرية من عدمه، وأن لجنة الفحص لم تحدد عدد الآثار المقلدة من الأثار الأصلية، وقصور تحقيقات النيابة العامة.

ورياضيا استعرضت نشرة منتصف اليوم إنه وجه الاتحاد المصري لكرة القدم الشكر للاتحاد الأفريقي CAF على استجابته لطلب الاتحاد المصري بحماية فريق النادي الأهلي عن طريق اقامة مباراته المقررة أمام الهلال السوداني ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا بدون جمهور في ظل الأجواء المحيطة بالمباراة التي ستقام غدًا الجمعة بستاد الهلال بالخرطوم.

فيما أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكره بالأهلى، سلبية المسحة الخاصة ببعثة الفريق المتواجدة فى السودان؛ استعدادا لمواجهة فريق الهلال السودانى فى إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وكانت بعثة الأهلى قد أجرت مسحة فور وصولها مقر إقامتها أمس.

ويؤدى الأهلى مرانه الرئيسى فى الثالثة عصر اليوم الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة الخرطوم، وذلك فى نفس توقيت مباراة الهلال التى تقام غدًا على نفس الملعب.

وكانت بعثة الأهلى برئاسة العامرى فاروق نائب رئيس النادى، قد وصلت إلى السودان أمس، وكان فى استقبالها حسام عيسى سفير مصر فى الخرطوم، والملحق العسكرى محمود علوان، وطاقم من السفارة ضم تغريد محمد، نائب السفير، وعبد النبى صادق المستشار الإعلامى، والمستشار محمود الخطيب، سكرتير أول السفارة، بالإضافة إلى محمود السر، مندوبا عن نادى الهلال السودانى.

وتواجد عدد من جماهير الأهلى خارج مطار الخرطوم الدولى لاستقبال اللاعبين وتحيتهم بعد الفوز بالميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالى والثالثة فى تاريخ النادى.

وحرصت الجماهير على الهتاف للاعبي الأهلي ومطالبتهم بتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا الحادية عشرة في تاريخ النادي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة