جارة أسرة الطفلة «وعد» تكشف تفاصيل جريمة تعذيبها على يد زوج أمها وحبسها حتى الموت..فيديو

الأربعاء، 16 فبراير 2022 10:00 ص
جارة أسرة الطفلة «وعد» تكشف تفاصيل جريمة تعذيبها على يد زوج أمها وحبسها حتى الموت..فيديو تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت "أم عصام"، جارة أسرة الطفلة، وعد التى توفت بسبب جريمة بشعة، شهدتها منطقة الدقي، بعد وفاة الطفلة البالغة من العمر 4 سنوات، بعد تعرضها للضرب المبرح، والتعذيب على يد زوج والدتها، الذي احتجزها لمدة 3 أيام، داخل غرفة بمفردها، والسبب المخدرات، والخلافات هي كلمة السر وراء تعذيبها حتى الموت.
 
 
وقالت "أم عصام"، في مداخلة على تليفزيون اليوم السابع، مع المذيعة شروق وجدى، إن بدايةً الالم كان من 3 أشهر عند زواج «أم وعد» من شاب يدعى محمد الشهير بـ«أوشة»، يعمل سائق توك توك، ولم يمر كثيراً حتى ظهرت عواقب تعاطيه المخدرات على حياتهما الزوجية…. وكثرت الخلافات بينهما رغم أنها كانت تأمل معه بحياة سعيدة، بعد انفصالها عن والد «الطفلة وعد» لنفس الأسباب، وبدأ في الاعتداء على الأم بالضرب والإهانة، ومن هنا بدأت رحلة تعذيب الطفلة عندما حاولت الدفاع عن والدتها في إحدى المرات.
 
وأضافت، أن مدة الاحتجاز كانت 72 ساعة قبل مقتلها على يد زوج والدتها، قبل وقوع حادث وفاة الطفلة المؤلم، بعد قام المتهم "أوشة" باحتجاز الأم وطفلتها في غرفتين منفصلتين عن بعضهما لمدة 3 أيام، متعرضة للضرب والتعذيب حتى فقدانها الوعي، وعند تيقنه أن الطفلة فارقت الحياة فر هاربًا على الفور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة