مرتضى منصور: رفضت دعاية الفرق الرياضية فى الانتخابات.. وأشكر وزارة الصحة

الإثنين، 14 فبراير 2022 02:36 م
مرتضى منصور: رفضت دعاية الفرق الرياضية فى الانتخابات.. وأشكر وزارة الصحة مرتضى منصور
كتب احمد طارق - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء كان يتابع انتخابات الزمالك لحظة بلحظة، وكذلك بالنسبة لوزير الصحة، الذى كان متابعاً ومهتماً بكل ما يحدث من حيث تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال الجمعية العمومية .

 ووجه مرتضى منصور الشكر لوزارة الصحة على تنفيذها الإجراءات الاحترازية أثناء انعقاد الجمعية العمومية للنادى الأبيض، موضحا أن وزارة الصحة أرسلت سيارات الإسعاف تحسبا للطوارئ.

وأضاف فى المؤتمر الصحفى الذى يعقده مجلس الإدارة اليوم، أنه يشكر موظفى النادى والعمال الذين لم يتدخلوا فى الانتخابات، وأنه حذر لاعبى الفرق المختلفة من دعمه فى الانتخابات، وشدد على أن لاعبى فريق الكرة والألعاب الجماعية كانوا يريدون إصدار بيانات لدعمه ولكنه حذرهم من ذلك لأنه وضع بند فى اللائحة يمنع أى موظف أو لاعب بالنادى من الدعاية فى الانتخابات قائلا، "فريق الكرة والفرق الرياضية كانوا عايزين يعملوا بيانات دعم ليا ورفضت ."

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه كان يمسك بالميكروفون طول وقت الانتخابات بصفته رئيس النادى ومهمته سلامة الاعضاء، قائلا، "العز كله كان أيامى وهيستمر خلاص " .

وأكد مرتضى منصور أنه يوجه التحية للشباب والمرشحين المستقلين فى الانتخابات الأخيرة للنادى، موضحا أنه سيكون لهم دور فى النادى خلال الفترة المقبلة.

وقال ماجد قيشو سيكون مشرفا على اللجنة الطبية للنادي، وسيتم الاستعانة بباقى المرشحين الشباب المستقلين أمثال هشام نصر ومعتز وفائى وغيرهم فى لجنة الشباب بالنادى وغيرها من اللجان".

وأضاف رئيس النادى أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا فى الساعات المقبلة لتحديد كيفية الاستعانة المرشحين المستقلين الذين لم يحالفهم التوفيق فى الانتخابات.

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيفتح صفحة جديدة فقط مع المحترمين، وأن أى شخص أخطأ سواء داخل النادى أم خارجه سيتم محاسبته.

وشدد رئيس النادي، فى المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الإدارة اليوم، على أنه كان هناك تجاوزات للقائمة المنافسة في الانتخابات الماضية، وطالبوا من اللجنة المشرفة على الانتخابات بإلغائها. 
 
وأضاف أن مرتضى منصور أنه حرص على مطالبة أعضاء الجمعية العمومية بالهدوء يوم الانتخابات، مشددا على أنه لن يسامح أى شخص أخطأ فى حقه وحق أعضاء الجمعية العمومية.
 
وطالب المستشار مرتضى منصور من حاول الاعتداء على المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي السابق، موضحا أن البعض حاول افتعال الأزمات والمشاكل يوم الانتخابات بكل الأشكال الممكنة، وأن شركة الأمن التى تواجدت داخل النادى جاءت من خلال وزير الشباب والرياضة لتأمين العملية الانتخابية. 
 
وواصل تصريحاته قائلا، "يجب محاسبة كل المخطئين جنائيا بعد محاولة الاعتداء على المستشار الجليل أحمد جلال إبراهيم".   
 
وأكد المستشار مرتضى منصور أنه أول رئيس للقلعة البيضاء يفوز بأربع دورات، مضيفا أن معاقبة المخطئين يوم الانتخابات لا تعد تصفية  حسابات.
 
وأضاف منصور أنه يشكر الدولة المصرية التي ترفض أعمال البلطجة، بعدما تلقى رئيس النادي رسائل تهديد عبر هاتفه المحمول.
 
وعقد مجلس الإدارة مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن خطة المجلس المنتخب في الفترة المقبلة بعد الفوز في الانتخابات الأخيرة.
 
وتضم قائمة مرتضي منصور والتي نجحت في الانتخابات كل من مرتضي منصور رئيس ومصطفي هدهود نائبا وخالد لطيف أمين الصندوق وتضم العضوية فوق السن كل من، علاء ناحي وأحمد مرتضي منصور وجمال عبد الحميد وسليمان وهدان  ومريم رزق وعلاء مقلد، وفي العضوية تحت السن كل من، بسنت جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس .

وتضم قائمة مرتضى منصور والتى نجحت فى الانتخابات كل من مرتضى منصور رئيس ومصطفى هدهود نائبا وخالد لطيف أمين الصندوق وتضم العضوية فوق السن كل من، علاء ناحى وأحمد مرتضى منصور وجمال عبد الحميد وسليمان وهدان ومريم رزق وعلاء مقلد، وفى العضوية تحت السن كل من، بسنت جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس.

Hassan-Mohamed-3
 

 

Hassan-Mohamed-6
 

 

Hassan-Mohamed-7
 

 

Hassan-Mohamed-8
 

 

Hassan-Mohamed-9
 

 

Hassan-Mohamed-10
 

 

Hassan-Mohamed-11
 

 

Hassan-Mohamed-16
 

 

Hassan-Mohamed-17
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة