أكرم القصاص - علا الشافعي

مساعد كيروش يكشف كواليس إيقافه فى بطولة أمم أفريقيا

الأحد، 13 فبراير 2022 12:26 م
مساعد كيروش يكشف كواليس إيقافه فى بطولة أمم أفريقيا روجر دا سا وكارلوس كيروش
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف روجر دا سا، مساعد المدير الفني للفراعنة الحالي، كارلوس كيروش، عن سبب عقوبة إيقافه لمدة 4 مباريات بعد الفوز على المغرب فى دور الثمانية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 ، حيث صدر بعد المباراة قرارًا بإيقافه من الوجود مع منتخب مصر في غرفة الملابس وكذلك التواجد في المواجهات التالية لمباراة المغرب والتي فاز الفراعنة بها بنتيجة 2-1 بعد الوقت الإضافي.
 
وقال دا سا مع صحيفة "Sunday World" الجنوب أفريقية، "دفعني شخص من الخلف وسقطت أرضا أثناء توجهى لغرفة ملابس الفريق". 
 
وأضاف مساعد كيروش، "فوجئت بالعقوبة التى  صدمتنى، لكن لا شيء يفاجئني بعد الآن في كرة القدم، فأنا أتعامل معها من واقع أنها رياضة فقط ولن أتغاضى عن حقى، لأن المسئول الإعلامي في كاف، لوكس سبتمبر، هناك وشاهد تلك الواقعة". 
 
وعن أزمات تنظيم بطولة كأس الأمم قال، الأمر ليس سواء، هناك بعض الأشياء الجيدة والأخرى غير جيدة، وتشعرني بالإحباط، رأيت رئيس كاف، باتريس موتسيبي، يقيم في فندق فخم، ويطير بطائرته الخاصة، بينما كانت بعض المنتخبات تقيم في طابق واحد وملاعب التدريب لم تكن جيدة ، كما أن الجزائر فقدت حافلتها، كانوا يتنقلون في ميكروباص".
 
وعن تدريب نجوم منتخب مصر مثل محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، "العمل معهم أسهل، هذا هو الاختلاف في العقلية بين لاعبينا في دوري جنوب أفريقيا واللاعبين في شمال أفريقيا، يأخذون عملهم على محمل الجد، محمد صلاح يعمل بجد مثل باقي أعضاء الفريق وليس لديه ميول مغرور أومزاجي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة