صلاح زعلان.. كلوب: "مو" يشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب خسارة نهائى الأمم الأفريقية

الخميس، 10 فبراير 2022 02:00 ص
صلاح زعلان.. كلوب: "مو" يشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب خسارة نهائى الأمم الأفريقية محمد صلاح يشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب خسارة بطولة الأمم الأفريقية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، أعدها رامى نوار وقدمتها شروق وجدى، تناولت صور النجم المصرى، محمد صلاح التى تصدرت شبكات التواصل الاجتماعى، ويظهر فيها صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى خلال تدريبات فريقه.

 

يورجن كلوب المدير الفنى لـ"ليفربول الإنجليزى" تحدث عن الحالة النفسية للنجم محمد صلاح، وقال:"  صلاح، ما زال حزين بسبب خَسارة منتخب مصر، من منتخب السنغال فى نهائي كأس الأمم الأفريقية".

وخلال ساعات يستضيف ملعب أنفيلد مواجهة ليفربول ضد ليستر سيتي، ويحتل ليفربول وصافة الدورى الانجليزي، والمركز التاني برصيد 48 نقطة، جمعها من 22 مباراة، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي 57 نقطة، فيما ليستر سيتي في المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

كمان قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول:" من الواضح أنه يشعر بخَيِبة أمل كبيرة، خَسارة المباراة النهائية، أمر صعب حقاً، تحدثنا عن البطولة، وكل شي، سوفَ يتعامل مع ذلك بالطبع، وآمل أن يكون اليوم أفضل، ولكن بالأمس يمكن للجميع أن يرى أنه لا يزال يفكر فى النهائي".

وتحدث المدير الفنى لفريق ليفربول، عن مواجهة الريدز اليوم، ضد نظيره ليستر سيتى، فى إطار الجولة 24 من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الكُروي الحالي 2021/2022.

كما قال كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة:" محمد صلاح لديه عزيمة كبيرة، هذه التجربة سَتُفِيدُه على المدى الطويل، لكن صلاح ليس بحاجة لحافز إضافي، هو لاعب كبير، خَسَارة النهائي، شيء صعب، لكن استغلالها للرد في المباراة الكُبرى القادمة، يُمكِنَهُ أن يُساعد".

وأضاف مدرب ليفربول:" نهائي أمم افريقيا، مازال في ذهن صلاح، مو عاد، وتدرب بالأمس، وسيتدرب اليوم، ساديو ماني لم يَعُد لليفربول بعد، عليه الاستمتاع باللحظة، والاحتفال، ويعود بأقرب وقت، أعتقد انه سيعود الليلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة