مكتب خدمة المواطنين بديوان عام الشرقية يستقبل 293 شكوى خلال شهر يناير

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 01:00 ص
مكتب خدمة المواطنين بديوان عام الشرقية يستقبل 293 شكوى خلال شهر يناير الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مكتب خدمة المواطنين بديوان عام الشرقية خلال شهر يناير الجارى 293 شكوى تم الرد على 272 شكوى منها بنسبة 91٪ بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام، وجارى فحص باقى الشكاوى للرد عليها.

 

وفى سياق متصل، أثنى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على الجهود التى يبذلها فريق عمل مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام فى رصد وتلقى الشكاوى والطلبات من المواطنين، ثم التواصل والتنسيق والمتابعة مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام والجهات المعنية، لحل هذه الشكاوى، والاستجابة للطلبات المقدمة، مؤكداً أن مكتب خدمة المواطنين يمثل إحدى الآليات المهمة لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتواصل مع المواطنين، والاستماع إلى شكواهم ومطالبهم، والعمل على حلها.

 

وأضاف المحافظ أن الهدف من هذه الجهود هو الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وزيادة معدلات الرضا وتعزيز الثقة بين الحكومة والمواطنين وكذا تلبية إحتياجاتهم فى صورة سياسات وبرامج قابلة للتنفيذ.

 

كما شدد محافظ الشرقية على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا للمترددين على الديوان العام لتسليم الشكاوى وعدم دخول أى مواطن لديوان عام المحافظة دون ارتداء الكمامة فضلاً عن اتخاذ إجراءات التباعد بين المواطنين.

 

وفى نفس الإطار أكد إبراهيم عز الدين مدير إدارة خدمة بالديوان العام أن الشكاوى التى استقبلتها الإدارة خلال شهر يناير الجارى تنوعت بين بناء بدون ترخيص وطلبات لتوصيل المرافق من مياه الشرب والصرف الصحى وتوصيل كهرباء وغاز طبيعى بالإضافة إلى طلبات تقنيين أراضى لواضعى اليد وتظلمات من بعض الموظفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة