نائب محافظ الإسماعيلية يتابع اللمسات الأخيرة لانطلاق قافلة ستر وعافية

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 04:55 م
نائب محافظ الإسماعيلية يتابع اللمسات الأخيرة لانطلاق قافلة ستر وعافية المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية اجتماعًا تنسيقيًا مع مسئولي مبادرة ستر وعافية التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظات مصر التي تهدف لتوحيد جهود مؤسسات العمل المدني؛ لتحقيق الفائدة لجميع المواطنين بقرى مصر حيث تمثل هذه المبادرة الانطلاقة الـ11 لها بمحافظة الإسماعيلية بعد انطلاقها بعدد 10 محافظات آخرها بمحافظة سوهاج.
 
وتهدف توفير المساعدات للفئات الأَولى بالرعاية، وذلك من خلال بناء شراكات قوية لدعم وتنفيذ المبادرات والفعاليات التي تسهم في تقديم الرعاية الاجتماعية والصحية والاقتصادية والتوعية المتكاملة للفئات الأكثر استحقاقًا.
 
وأكد نائب المحافظ على سعادته بإطلاق هذه المبادرة في إحدى قرى المحافظة لتحقيق الاستفادة المرجوة لمواطني القرية مشيدًا بدور مديرية التضامن الاجتماعي  بالإسماعيلية في التواصل مع كافة الجمعيات الأهلية الفاعلة في الإسماعيلية وتحديث قاعدة بيانات الأَولى بالرعاية وتكافل وكرامة باستمرار مما يسهم في تسهيل فعاليات المبادرة.
 
وخلال الاجتماع استعرضت سيمون ناصر منسق المبادرة إلى دور التحالف في توحيد كافة الجهود وتوحيد قاعدة البيانات للمستحقين للدعم والرعاية على أرض مصر من خلال ربط قواعد بيانات الجمعيات الأهلية بقاعدة بيانات وزارة التضامن الاجتماعي تكافل وكرامة ومقارنتها على أرض الواقع للقضاء على ازدواجية الحصول على المساعدات والوصول لجميع المستحقين خاصة من كبار السن وذوي الهمم ممن يصعب عليهم الوصول للمساعدات بطرق الأبواب مشيرة إلى تعاون كافة مؤسسات المجتمع المدني في العمل ضمن هذا التحالف.
 
وسوف تستقبل قرية الضبعية بمركز ومدينة الإسماعيلية قافلة ستر وعافية يوم السبت القادم الموافق 10 ديسمبر وتشمل قافلة شاملة طبية تضم عددًا كبيرًا من أمهر الأطباء في جميع التخصصات وكذلك قافلة اجتماعية وتوعوية وتوزيع مساعدات وأطراف صناعية ومواد غذائية وملابس.
 
حضر الاجتماع مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وممثلي عدد من الجمعيات الأهلية المشاركة بالمبادرة في الإسماعيلية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة