نشأت الديهى: "كابيتانو مصر" فكرة رائعة من المتحدة للخدمات الإعلامية

السبت، 24 ديسمبر 2022 10:22 م
نشأت الديهى: "كابيتانو مصر" فكرة رائعة من المتحدة للخدمات الإعلامية نشات الديهى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإعلامى نشأت الديهى، مقدم برنامج بالورقة والقلم، المذاع على قناة on، ببرنامج كابيتانو مصر، موضحا أن تجربة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف المواهب في كرة القدم وتحقيق حلم كل طفل مصري يريد أن يلعب كرة من خلال برنامج مسابقات كابيتانو مصر  هي فكرة رائعة.

وأضاف نشأت الديهى، خلال البرنامج، أن كابيتانو مصر فرصة لكل شخص يرى في نفسه موهبة ويريد فرصة بدون واسطة فالواسطة هو البرنامج والملعب .

وتابع نشأت الديهى، أن كابيتانو مصر هو الفرصة الحقيقية التي وفرتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وبدأت ببرنامج على قناة on، وهذا مشروع مهم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة .

وفى وقت سابق قالت الإعلامية سناء منصور، إن برنامج "كابيتانو مصر" الذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من أجل اكتشاف المواهب المصرية في كرة القدم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، مصنع لأحلام عدد كبير جدا من أبناء مصر، الذين يحلمون بالتعبير عن موهبتهم للعالم.

وأضافت "سناء منصور"، خلال تقديم برنامج "السفيرة عزيزة"، على قناة "dmc": "للأسف كان عدد كبير من أبنائنا يفقدون الأمل في المشوار ويتنازلون عن حقهم في موهبتهم، لأن اليأس كان يسيطر عليهم بشأن قدرة الجهات المعنية باحتضان موهبتهم، رغم أن لدينا مواهب كثيرة في القرى والنجوع".

إلى ذلك، قالت الإعلامية شيرين عفت، إن برنامج كابيتانو مصر فرصة لتحقيق الأحلام ومنصة ومكان لتفريخ المواهب وعرضها، الامر لا يتوقف عند الموهبة والأحلام فقط، لكن يجب النظر بشكل آخر إلى الأمور، ففي المونديال حقق منتخب المغرب نجاحا كبيرا، ومعظم الفريق محترف في الآخر، ولدينا دول أفريقية معظم لاعبيها في الخارج، دولة غرب أفريقيا سبقتنا في الاحتراف وأصبحت مصنعا لتفريخ كمية من النجوم بكل نوادي العالم، وهؤلاء اللاعبون يباعوا بالملايين ويرجع هذا العائد إلى أنديتها واجتماعيا لأن الشباب استطاع التعبير عن موهبته وهو ما يؤدي إلى الاستقرار والسلام الاجتماعي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة