الكلام فى التريند.. محمد صلاح يحقق رقمين قياسيين أمام مانشستر سيتى.. اهتمام جماهيرى بأرقام مبابى وهالاند القياسية خلال عام 2022.. متابعة لإصابة أكرم توفيق.. ونادية الجندى تخطف الأنظار بإطلالة بيضاء

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 06:00 م
الكلام فى التريند.. محمد صلاح يحقق رقمين قياسيين أمام مانشستر سيتى.. اهتمام جماهيرى بأرقام مبابى وهالاند القياسية خلال عام 2022.. متابعة لإصابة أكرم توفيق.. ونادية الجندى تخطف الأنظار بإطلالة بيضاء الكلام فى التريند
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الجمعة، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

محمد صلاح يحقق رقمين قياسيين أمام السيتى

كما هى الحالة فى أغلب الأوقات تتصدر الأخبار الرياضية اهتمام القراء، خاصة بعد تحقيق محمد صلاح لرقمين قياسيين نادرين في لقاء ليفربول ضد مانشستر سيتى.

وفاز مانشستر سيتي على حساب نظيره ليفربول الذي يلعب لصفوفه نجمنا المصري محمد صلاح بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس، على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي 2022-2023، وبالرغم من خسارة ليفربول فقد حقق النجم المصري الدولي محمد صلاح رقمين قياسيين نادرين بتسجيله في شباك مانشستر سيتي خلال هذه المباراة.

ورغم الإطاحة بليفربول من دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، إلا أن صلاح بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في مرمى مانشستر سيتي في 3 بطولات مختلفة بموسم واحد.

وجاءت أهداف مانشستر سيتي في المباراة عن طريق كلاً من هالاند، رياض محرز، وآكي في الدقائق 10، 47، 58 على التوالي، بينما جاءت أهداف ليفربول عن طريق كارفاليو، ومحمد صلاح في الدقيقتين 20، و48، وبهذه النتيجة تأهل فريق مانشستر سيتي الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية.

ورغم فوز السيتي إلا أن الأرقام التاريخية تنصف ليفربول، حيث التقى الفريقان في 120 مباراة بمختلف البطولات نجح السيتي خلالهم في الفوز خلال 24 مباراة فقط، وذلك مقابل 63 فوز لصالح نادي ليفربول وانتهاء 33 مواجهة بالتعادل.

ونجح لاعبو مانشستر سيتي في تسجيل 137 هدفاً خلال مباريات الفريقين التاريخية، وذلك مقابل 227 هدفاً سجلهم نادي ليفربول في مرمى بطل الدوري الإنجليزي، ويتصدر النجم التاريخي إيان راش ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 15 هدفاً، يليه كيني دالجليش بواقع 11 هدفاً يليه النجم المصري محمد صلاح هداف الريدز حالياً في مباريات الفريقين بواقع 10 أهداف أحرزها في مرمى بطل الدوري الإنجليزي.

اهتمام جماهيرى بأرقام قياسية لـ مبابى وهالاند

كما تصدر هاشتاج على موقع تويتر يتحدث على الأرقام القياسية التي حققها مبابى وهالاند خلال 2022، حيث تصدر كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، قائمة أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف في عام 2022 مع النادي والمنتخب، بعد إنتهاء بطولة كأس العالم 2022 والتي إختتمت منافساتها الأحد الماضي، بفوز الأرجنتين على الديوك بركلات الترجيح 4-2 والتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخ التانجو.

وشارك كيليان مبابي مع منتخب فرنسا في 7 مباريات ببطولة كأس العالم 2022، وأحرز 8 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين وحصل على لقب هداف المونديال، وبفارق هدف عن ليونيل ميسي قائد الأرجنتين، ووفقا لشبكة "سكواكا" للاحصائيات فأن إيرلينج هالاند تمكن من التسجيل في أول مباراة يخوضها في 7 بطولات مختلفة.

وسجل هالاند في أول مباراة يخوضها في كأس النرويج، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الألماني "بوندسليجا"، وكأس ألمانيا، والسوبر الألماني، الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ويعتبر هدف مانشستر سيتي الأول في مرمى ليفربول الهدف الرابع والعشرين لهالاند في جميع المسابقات في المباراة رقم 19 بقميص السيتى.

إصابة اكرم توفيق بقطع بالرباط الصليبي

فيما كشفت الفحوصات الأولية التي خضع لها أكرم توفيق لاعب الأهلي منذ قليل عن إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وجاءت إصابة اللاعب اليوم في القدم السليمة بعدما سبق وأجرى جراحة في الرباط الصليبي في إحدى القدمين خلال يناير الماضي، لكن إصابة اليوم جاءت في القدم الأخرى.

وتعرض أكرم توفيق لإصابة قوية خلال المران بعدما سقط على الأرض دون تدخل من أحد وظل اللاعب يبكي وخرج من الملعب وتم نقله لأحد المستشفيات، وكشفت الفحوصات الأولية عن إصابة اللاعب بقطع جزئي في الرباط الصليبي وسيتم الإعلان الرسمي عن الإصابة خلال الساعات المقبلة.

نادية الجندى تخطف الأنظار بإطلالة بيضاء

وبالانتقال إلى عالم الفن، برز اسم النجمة نادية الجندى فى التريندات بعدما خضعت لجلسة تصوير جديدة، حيث ارتدت خلالها جيب وتوب باللون الأبيض، نالت إعجاب محبيها.

الفنانة القديرة نادية الجندي
الفنانة القديرة نادية الجندي
 
الفنانة نادية الجندى
الفنانة نادية الجندى
 
نادية الجندى
نادية الجندى

واحتفلت النجمة نادية الجندى، مؤخراً، بعيد ميلادها، ولقبها الجمهور بـ"نجمة الجماهير" واكتسبت هذا اللقب لمشوارها الناجح الذى بدأته منذ الصغر، حيث قدمت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة التى جعلتها تنافس على الإيرادات كبار نجوم السينما أمثال عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد زكى، لتصبح وقتها نجمة الشباك بلا منافس من النساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة