مابقتيش مشكلة.. أبرز تريند لتكحيل العيون الآسيوية على "التيك توك"

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 10:00 ص
مابقتيش مشكلة.. أبرز تريند لتكحيل العيون الآسيوية على "التيك توك" تكحيل العيون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف اتجاهات المكياج من وقت لآخر، ولكنها تتفق حول أنها تتوافق مع الأذواق المختلفة وأشكال العيون أيضاً لتساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة وأنثوية في نفس الوقت، ولكن قد تواجه صاحبات العيون المغطاة بالجفون مثل العيون الآسيوية بعض الصعوبات، حيث لا يهتم خبراء المكياج كثيراً بها عند ابتكار أو شرح طريقة معينة من طرق مكياج العيون.

تجميل العيون الاسيوية
تجميل العيون الاسيوية

والعيون المقنعة هي المغطاة بالجفون والتي تشبه عيون المرأة الآسيوية، والتي تجد صعوبة في وضع الكحل حيث يتلطخ سريعاً، لذلك ظهر اتجاه على تطبيق "التيك توك" ووصفت خبيرة المكياج نيكول إليوت، هذا الاتجاه بأنه مثالى للعيون الآسيوية وأنيق ويعتمد على رسم خط عميق عبر خط الرموش السفلي، من إحدى زوايا العين إلى الزاوية الأخرى.

عيون آسيوية
عيون آسيوية

ثم إضافة نقرة "عيون القطط"، وتحديد الزاوية الداخلية للعين من خلال وضع نقطة صغيرة، بينما يجب رسم خط مستقيم حتى الزاوية الخارجية للعين، حتى يظهر" الأيلاينر" ويجعل العين تبدو واضحة وجذابة ويظهر جمالها أكثر.

ونصحت نيكول صاحبات العيون الآسيوين، باستخدام قلم كحل أو "إيلاينر" يشبه القلم الرصاص، حتى يستطعن رسم الخط الأول بنجاح، بدلاً من استخدام الفرشاة التي تتسبب في تلطيخ الكحل في العين وتجعلها تبدو بمظهر سيئ أمام الآخرين.

وأشارت خبيرة المكياج خلال إدلائها بنصائح يجب تطبيقها عند رسم العين الآسيوية، بضرورة استخدام قلم سائل لرسم النقاط في زاويتي العين حتى تبدو بشكل واضح وتجعل العين بمظهر جمالى أرقى وأجمل.

ويبدو أن الاتجاه المنتشر على "التيك توك" لقى إعجاب الكثيرات من النساء اللواتى حرصن على تطبيقه في المنزل وسجلن مقاطع فيديو لطريقة تطبيقه كما حرص بعضهن على توجيه غيرهن من النساء اللواتى يواجهن نفس المشكلة، من خلال تحدثهن عن خطوات تساعدهن على تطبيق هذه الطريقة بسهولة في المنزل، وأشارت الكثيرات إلى أن هذا الاتجاه جعل أعينهن تبدو أنثوية ورائعة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة