"كيف تبنى علاقات ناجحة؟".. طبعة عربية من كتاب إيما باور

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 04:00 ص
"كيف تبنى علاقات ناجحة؟".. طبعة عربية من كتاب إيما باور غلاف الكتاب
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدرت حديثا عن دار الساقى بترجمة ريم طويل طبعة عربية من كتاب كيف تبنى علاقات ناجحة للكاتبة إيما باور، وينتمى الكتاب إلى نوعية كتب التنمية البشرية وتحفيز الذات.
 
وتقول الكاتبة فى كتابها: "ولدنا جميعنا بقلوب لتُحَبّ وآذان لتُسمَع وأذرعٍ لتُعانَق، لكنّ مهارات العلاقة لا تأتي معنا بالولادة، فهذه بحاجة إلى التعلّم والممارسة".
 
aa0d1648-0486-4f24-a2bf-653063f67ba3
 
ويعد الكتاب دليلا أساسيا لأيّ شخص يريد بناء علاقات صحّية وسعيدة مع الناس حيث يوفّر أدوات وأفكاراً مفيدة تساعده ليعيش علاقات استثنائية ويكتشف احتياجاته الأساسية ويتعلّم كيف يتنقّل بين ديناميكيات العلاقات المختلفة.
 
وتقدم إيما باور فى كتابها طريقة مختلفة لتطوير المهارات البشرية اعتمادا على الذات حيث تقول: "أنت على وشك اكتشاف الأساسات التي تبني روابط أقوى، وتعلّم كيفية وضع الحدود وتحرير قوة حضورك مع الناس من حولك، وإدارة الخلافات المخيفة، وإتقان العلاقة الأهم في حياتك: علاقتك مع نفسك".
 
وتعد إيما باور مدرّبة علاقات وكاتبة ومحاضرة من أشهر المحاضرين فى العالم كما تعتبر من أبرز المؤسسات لعلوم تحفيز الذات حيث شاركت فى تأسيس Tantra Is Love وThe Awaken School  كما درّبت الآلاف بأسلوبها الخلّاق من خلال ورش العمل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة