ضبط عاطل بحوزته 23 طربة حشيش بقصد الإتجار بطنطا

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 07:16 م
ضبط عاطل بحوزته 23 طربة حشيش بقصد الإتجار بطنطا حبس - أرشيفية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت وحدة مباحث قسم أول طنطا برئاسة الرائد محمود عبد الجواد رئيس المباحث والنقيب محمد الحو معاون المباحث تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية من ضبط عاطل له معلومات جنائية وبحوزته 23 طربة حشيش وسلاح أبيض بقصد الإتجار.
 
تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا بتمكن ضباط مباحث قسم أول طنطا، من ضبط المتهم "ع.ع" وبحوزته 23 طربة حشيش وسلاح أبيض بقصد الاتجار، تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.
 
وكان تاجر قد لقى حتفه متأثرا بإصابته بطعنة نافذة أودت بحياته في الحال على يد محامي إثر مشاجرة بسبب خلافات بينهما، وتم نقل الجثة للمشرحة وضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
 
واستقبلت مستشفى المنشاوي جثة شاب مصاب بطعنة نافذة ووفاته وتم التحفظ على الجثة وإخطار الشرطة، وانتقل رجال المباحث الجنائية لمكان البلاغ لفحص ظروف وملابسات الجريمة، وتبين أن المتوفي يدعي"م.ا"، حيث حدثت مشاجرة بينه وبين محامي بسبب خلافات بينهما، ونتج عن ذلك قيام المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض كان بحوزته وتوفي متأثرًا بإصاباته، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم واحالته للنيابة العامة للتحقيق.
 
وكانت قد شنت مديرية التموين بالغربية برئاسة المهندس محمد أبو هاشم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية حملة تموينية من مديرية التموين والتجارة الداخلية بالغربية مفتشي تموين إدارة الرقابة التموينية، ضمت أشرف شرف الدين والسيد أحمد الحوالة برئاسة وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية لتفقد الحالة التموينية بمركز قطور.
 
أسفرت عن ضبط مصنع أعلاف حيوانية بمركز قطور وتم التحفظ على 5 أطنان خليط زوائد ردة شكائر مجهوله المصدر، كما تم ضبط مصنع أعلاف حيوانية والتحفظ على 1500 كجم طن ونصف علف مجهول المصدر وضبط ثلاجة لحوم والتحفظ على 300 كيس بورجر مجهول المصدر، كما تم تحرير محاضرجنح بالمخالفات والتحفظ على المضبوطات والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة