الزمالك يتفوق على الحدود في القيمة التسويقية قبل لقاء الليلة. .إنفو جراف

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 04:30 م
الزمالك يتفوق على الحدود في القيمة التسويقية قبل لقاء الليلة. .إنفو جراف الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالى جوسفالدو فيريرا، تحدياً جديداً عندما يلتقى حرس الحدود فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى  ضمن منافسات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
تبلغ القيمة التسويقية للزمالك 22.83 مليون يورو، فيما تساوى القيمة التسويقية لحرس الحدود 2.08 مليون يورو.
 
الزمالك و الحدود
الزمالك و الحدود
 
مباراة الزمالك وحرس الحدود، يديرها الحكم محمود ناجي، بمعاونة شريف محمد عبد الله ومحمود عبد السميع، والحكم الرابع إبراهيم محجوب، ويتولى محمد عباس، تقنية الفيديو في لقاء الزمالك وحرس الحدود، ويساعده أحمد توفيق طلب.
 
أدار محمود ناجي ثلاث مباريات في الدوري هذا الموسم، ولم يحكم أي مباراة للزمالك أو حرس الحدود.
 
ويغيب عن الزمالك فى مباراة الليلة كل من محمود حمدى الونش لخوضه برنامجا تأهيليا بعد إجرائه عمليه جراحية مؤخرا، بالإضافة إلى الثلاثى إبراهيما نداي ومحمد عبد الشافى ومصطفى شلبي للإصابة، ويغيب أيضا عن صفوف القلعة البيضاء أمام حرس الحدود عبد الله جمعة لأسباب فنية بناء على رؤية الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي فيريرا.
 
وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وحرس الحدود فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 
الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط.  
 
الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة