أرنولد يعلق على خسارة بيج رامى: كان يمكنه الفوز وإنش واحد فصله عن التتويج

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 03:54 م
أرنولد يعلق على خسارة بيج رامى: كان يمكنه الفوز وإنش واحد فصله عن التتويج جانب من التغطية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم العالمى أرنولد شوارزنيجر، إن بطل مستر أوليمبيا السابق بيج رامى، كان يمكنه التتويج بالبطولة للعام الثالث على التوالى وأن هناك تفاصيل صغيرة هى ما أبعدته عن الحفاظ على لقبه مرة جديدة، خلال البطولة التى حصل فيها على المركز الخامس قبل أيام قليلة.

وقدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية حول تصريحات أرنولد، التى قالها فى حوار عبر الإنترنت بالأمس، وأوضح فيها أنه لا يعرف أن كان حكام مستر أوليمبيا قد اعتمدوا على مقاييس جديدة خلال اختيارهم للفائزين بمستر أوليمبيا أم لا، لأنه لم يتحدث معهم، ولكنه يعتقد أن خسارة بيج رامى جاءت لأنه اهتم بالضخامة بعض الشيء على حساب السيمترية والتناسق وشكل العضلات نفسها، موضحا أن هذا أمر يمكنه تعديله خلال العام القادم، وتحقيق الفوز بالبطولة مرة أخرى للمرة الثالثة.

 

وأوضح أرنولد أن اختيار الفائز فى النهاية يعتمد على وجهات نظر الحكم، وليس له قواعد محددة ولكن الحكام قاموا بعمل جيد، مؤكدا أن الـ5 متسابقين الحاصلين على المراكز الأولى والذين كان من بينهم بيج رامى، قدموا مستويات رائعة وقوية للغاية.

 

وأوضح أرنولد أن رامى كان كبير الحجم بما فيه الكفاية بالفعل خلال العام الماضى حين فاز بالمسابقة الأكبر فى عالم كمال الأجسام للمحترفين، وكان يجب أن يركز هذا العام على جودة العضلات وتنشيفها بشكل أكبر، بدلا من التركيز على زيادة الحجم الذى لم يكن فى حاجة له بشكل كبير، وأوضح أن رامى كان يمكنه الفوز بالمسابقة لو كان حصل على وسط أنحف بحوالى أنش واحد فقط، أى ما يعادل 2.5 سم.

 

وتابع أرنولد أن بيج رامى يمكنه خسارة من 10 إلى 20 رطل خلال هذا العام، أى ما يتراوح بين حوالى 4.5 و9 كيلو، ويعود ليتوج بأوليمبيا خلال العام المقبل، فهو يمتلك مستوى رائع للغاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة